الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. قطار الريدز مستمر.. ليفربول يواصل الصدارة بالفوز على توتنهام بمشاركة صلاح

12:44 م السبت 15 سبتمبر 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

شارك النجم المصري محمد صلاح في فوز ثمين على توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي" ضمن قمة الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول حافظ على صدارة الدوري الإنجليزي محققًا العلامة الكاملة من خمس انتصارات، في المقابل واصل توتنهام نتائجه السلبية للأسبوع الثاني على التوالي بعد الخسارة من واتفورد في الجولة الماضية ليتوقف رصيد "السبيرز" عند تسع نقاط.

وبدأ ليفربول بتشكيل مكون من: أليسون - أرنولد - جو جوميز - فان دايك - روبرتسون - ميلنر - فينالدوم - نابي كيتا - ساديو ماني - محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو.

في المقابل، بدأ توتنهام المباراة كالتالي: ميتشيل فورم - كيران يريبير - فيرتونجين - توبي ألدرفيلد - داني روز - إيرك داير - موسى ديمبلي - إيريكسن - وينكس - لوكاس مورا - هاري كين.

تفاصيل المباراة

إثارة المباراة بدأت مبكرة بعد تسجيل ساديو ماني هدف أول لليفربول في الدقيقة الأولى من بداية المباراة بعد عرضية من جيمس ميلنر إلا أن الحكم يرفض احتساب الهدف بداعي التسلل.

ليفربول واصل سيطرته على مجريات المباراة مبكرًا حيث سدد أرنولد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لكن فورم حارس توتنهام يتصدى للكرة.

وأهدر صلاح في الدقيقة 21 أخطر فرص المباراة بعد انفراده بمرمى توتنهام لكن حارس السبيرز فورم يتألق ويتصدى للكرة على مرتين.

وفي الدقيقة 27، حصل إريكسن على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلته على يد ساديو ماني، لينفذها أريكسن لكن تصل الكرة سهلة لأليسون.

وكاد ساديو ماني أن يسجل هدف لصالح ليفربول في الدقيقة 35 بعدما توغل من مدافعي توتنهام لكن ترتطم الكرة في مدافع توتنهام لتصل سهلة عند حارس السبيرز.

وفي الدقيقة 38، سجل فينالدوم لاعب ليفربول هدف الريدز الأول من رأسية حاول من خلالها فورم أن يتصدى للكرة لكن مرت الكرة خط المرمى لتصبح النتيجة (1-0) لصالح الضيوف.

بداية الشوط الثاني شهدت ضغط من جانب ليفربول حيث حارمت العارضة روبرتسون من إضافة الهدف الثاني لصالح الريدز بعد عرضية قام بها لكن ترتطم الكرة في العارضة.

وفي الدقيقة 49 حر فورم منافسه ساديو ماني من تسجيل هدف ثان بعد تمريرة من صلاح لكن تسديدة ماني يتصدى لها حارس توتنهام.

الدقيقة 50 شهدت رد سريع من البرازيلي لوكاس مورا الذي توغل من جو جوميز مدافع ليفربول ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وسط غياب دفاعي من ليفربول لكن ترتطم الكرة في القائم وتتحول لركلة مرمى.

واستطاع روبيرتو فيرمينو أن يسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 54 بعد عرضية من ماني حاول حارس توتنهام إبعادها لكن تصل الكرة أمام المرمى لفيرمينو الذي يحولها في الشباك لتصبح النتيجة (2-0).

الدقيقة 63 كادت أن تشهد فرصة هدف ثالث لصالح ليفربول بعد هجمة مرتدة قادها ماني ليمرر الأخيرة كرة لنابي كيتا الذي انفرد بالمرمى ليسدد كرة قوية لكن فورم يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وأجرى كلوب في الدقيقة 74 تبديل اضطراري بخروج روبيرتو فيرمينو بداعي الإصابة ليحل بدلاً منه هندرسون.

وفي الدقيقة 81، أبعد فورم فرصة هدف مؤكد بعد تسديدة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء لكن فورم يبعد الكرة عن مرماه.

وأجرى كلوب في الدقيقة 82 تبديل ثاني لليفربول بخروج نابي كيتا ليحل بدلاً منه دانييل ستورديج.

وفي الدقيقة 92، أدرك إيرك لاميلا هدف تقليص الفارق لصالح توتنهام بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وسط غياب دفاعي من ليفربول لتصبح النتيجة (2-1).

لمشاهدة هدف ليفربول الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف توتنهام الأول.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان