• كلوب لصلاح: إذا ركضت كثيرًا = راحة من المران

    01:56 ص الأربعاء 07 مارس 2018
    كلوب لصلاح: إذا ركضت كثيرًا = راحة من المران

    محمد صلاح ويورجن كلوب

    كتب- عمر قورة:

    كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن رسالة وجهها إلى الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، قبل مباراة بورتو البرتغالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

    واحتفظ كلوب بصلاح على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأهل الريدز لدور الثمانية لأول مرة منذ 2009.

    وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: "من المهم اتباع أسلوب التدوير للحفاظ على إيقاع اللعب، إذا كان لدينا مباراة، نقوم بالتحضير إليها جيدًا، لكن لا نتدرب كثيرًا".

    وأضاف: "على سبيل المثال، بالنسبة لمو (صلاح)، (تتدرب غدًا أم تلعب الليلة لمدة 20 دقيقة؟). الآن يجب علينا الاستعداد لمباراة مانشستر يونايتد، أنا أتطلع إليها بشدة".

    وأكمل بعد سؤاله عن إراحة صلاح: "من الطبيعي أن يفكر الجميع في احتمالية حدوث إصابات، هذا يمكن أن يحدث في أي وقت حتى نكون صادقين، هذه هي المشكلة".

    وأوضح: "أعطيناه آخر 20 دقيقة من المباراة، إذا كانت 15 دقيقة فسيضطر للانتظام في التدريب مجددًا غدًا، وقلت له إذا ركضت كثيرًا أمام بورتو فسأعفيك من مران الغد".

    وأتم قائلا عن صلاح: "أعتقد أنه كان حيويًا جدًا".

    ومن المقرر أن يقود صلاح، الذي سجل 32 هدفًا مع ليفربول، فريقه عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" السبت المقبل، بالأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان