دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: ديمبلي قد يصبح بديل صلاح في ليفربول

09:13 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

محمد صلاح وعثمان ديمبيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

أكدت تقارير إعلامية إسبانية وإنجليزية على إمكانية انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، إلى صفوف ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

وحسبما جاء في موقع بليتشر ريبورت الإنجليزي، نقلًا عن صحيفة سبورت الإسبانية، فإن حالة من عدم الرضا تسود في برشلونة بسبب مستوى ديمبلي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي ليفربول قد يكون الوجهة المقبلة لديمبلي في حالة تأكد رحيله عن صفوف برشلونة، سواء في الشتاء أو الصيف القادم.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تصريحات للويس سواريز، لاعب برشلونة، حيث قال خلالها: "ديبملي عليه التركيز في كرة القدم، وأن يحاول زيادة احترافيته من غرف ملابس برشلونة".

وشددت على أن ليفربول يعد المحطة الأقرب لديمبلي في ظل احتمالية رحيل المصري محمد صلاح، أو السنغالي ساديو ماني عن صفوف الريدز.

تقارير إعلامية سابقة كانت قد ربطت بين عدة أندية منها ريال مدريد الإسباني ومحمد صلاح، قبل أن تتحدث أخرى خلال الساعات الماضية عن إمكانية دخول برشلونة ضمن المهتمين به.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، إلى جانب جائزة أفضل لاعب في المسابقة وكذلك في القارة الأفريقية خلال العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: