دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فالفيردي عن غياب كريستيانو وميسي: الكلاسيكو يبقى كما هو

02:21 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ إبراهيم علي:

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على أن الكلاسيكو سيظل هو الكلاسيكو على الرغم من غياب الثنائي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن صفوف الملكي لنادي يوفنتوس الإيطالي وليونيل ميسي بسبب الإصابة.

ويلتقي برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب "الكامب نو" معقل البارسا.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: " نريد أن نحقق أداءً جيدًا، سيكون مفتاح الفوز في المباراة وراء الديناميكيات التي سنتبعها، نعلم أن ريال مدريد يكون خطيراً عندما يكون لديه غيابات عديدة، أتمنى أن نواجه أفضل نُسخة من ريال مدريد غداً".

وواصل: "لقد قررت الـ11 لاعب الذين سيخوضون المباراة، لكنني لن أتوقع ذلك، لقد لعب رافينيا مباراة رائعة، لكن هذه مباراة مختلفة، ليس لدي عادة توقع الـ11 لاعب، ولا أتوقع أن يفعل المنافس الشيء نفسه".

وتابع فالفيردي: "نحن لا نولي الكثير من الاهتمام لوضع مدريد، هناك الكثير من الضوضاء حول هذه الظروف، هو فريق رائع، الأزمات في فرق مثل ريال مدريد تتضخم، ولكن في النهاية اللاعبون موجودون في أرضية الميدان".

وأردف المدير الفني للنادي الكتالوني: "كانت هناك أوقات كان فيها مدريد رائع في اللعب الجماعي، لديهم ما يكفي لتتمكن من التغلب على غياب لاعب مهم مثل كريستيانو، وحدث نفس الشيء مع ميسي".

وأكمل: "علينا أن ننظم أنفسنا في المباراة، وهذا هو مفتاح الفوز، سواء كان بوجود ميسي أو لا، هذا ما نفعله دائماً، هذا هو ما جعلنا نفوز بالدوري الموسم الماضي، لذا سنكون أقوياء".

وتابع فالفيردي: "مدريد فريق خطير يخلق الكثير من الفرص على المرمى، لقد صنعوا 10 فرص أكيدة أمام ليفانتي، وهو مؤشر على المستوى الهجومي لديهم، وهذا سيجعلني حذراً في التعامل معهم".

وعن وضعية لوبتيجي قال المدير الفني لبرشلونة: "المواقف الصعبة يتعرض لها المدربين في كل أسبوع".

واختتم فالفيردي حديثه عن غياب الثنائي رونالدو وميسي قائلاً: "الكلاسيكو كان موجوداً قبل رونالدو وميسي، كان هناك رؤوس خنازير تطير في الملعب! الكلاسيكو هو الكلاسيكو".

فيديو قد يعجبك: