دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 أسباب تدفع إدارة الريال للاستغناء عن لوبيتيجي قبل الكلاسيكو

07:43 م الأحد 21 أكتوبر 2018

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

انتظر الجميع انتفاضة ريال مدريد بعد استئناف مسابقة الدوري بسبب التوقف الدولي، لكن الفريق الملكي لم يحقق النتيجة المتوقعة بعد السقوط أمام ليفانتي (2-1) ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر البطولة المحلية.

ورغم مرور تسع جولات في الدوري الإسباني إلا أن فريق العاصمة لم يعرف الفوز سوى في أربع مباريات مقابل ثلاث هزائم وتعادلين ليصبح وضع الفريق الملكي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة على بعد أربع نقاط من برشلونة متصدر الترتيب.

الكثير قد يظن أن إدارة ريال مدريد قد تعطي جولين لوبيتيجي الفرصة الأخيرة من أجل قيادة الفريق أمام برشلونة في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، إلا أن فلورنتينو بيريز قد يفاجئ الجميع بإقالة صاحب الـ52 عامًا من منصبه.

ويعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز 3 أسباب قد تجعل إدارة الريال تفكر في الاستغناء عن لوبيتيجي:

- بداية سيئة

لا يبدو ترتيب ريال مدريد جيدًا في الدوري الإسباني حيث جمع الفريق الملكي 14 نقطة من أصل 27 نقطة لتكون هذه البداية هيّ الأسوأ للميرنجي منذ موسم (2001 -2002) عندما تمكنوا وقتها من تحقيق 10 نقاط فقط تحت قيادة المدرب الأسبق فيسنتي دل بوسكي.

أرقام الريال السلبية تواصلت وهذ المرة عندما جمع فريق العاصمة نقطة وحيدة في آخر أربع مباريات بالدوري، ليكون أسوأ أداء للأبيض منذ أن فشل الفريق في مبارياته الخمسة الأخيرة بتحقيق الفوز موسم (2008 -2009).

وفي المجمل، لم يحقق الريال أي فوز في جميع مبارياته سواء المحلية أو الأوروبية حيث خسر بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية أمام سيسكا موسكو الروسي (1-0).

- تراجع تهديفي

وضع النجم البرازيلي مارسيلو حدًا على الرقم السلبي الذي حققه الريال بعدما سجل هدفًا حفظ ماء وجه الريال في الدقيقة 72.

وقبل هدف البرازيلي الدولي مع الريال لم يسجل الفريق الملكي أي هدف بإجمالي (481 دقيقة) وهو أطول سلسلة عجز تهديفي في تاريخ النادي.

وحطّم الريال رقمه السلبي السابق دون التسجيل في شباك المنافسين حيث تحقق ذلك في موسم (1984 -1985) بعدما ظل الفريق عاجزًا عن التسجيل لمدة 464 دقيقة متتالية خلال ولاية المدرب الأسبق أمانسيو أمارو.

وبالمقارنة أرقام الموسم الماضي فإن زين الدين زيدان يتفوق حيث سجل الريال 18 هدفًا في الدوري رغم إحرارز نجم المينرجي السابق كريستيانو رونالدو هدفًا واحدًا فقط.

- الكلاسيكو

لا ينتظر مسئولو الريال أي تعثر جديد للفريق خاصة أن عملاق أسبانيا سيواجه غريمه برشلونة، يوم الأحد المقبل، في مباراة سيدخل فيها الفريق الكتالوني متفوقًا من حيث الروح المعنوية فالبرسا استطاع أن يعود لطريق الانتصارات بالفوز على إشبيلية (4-2).

فوز برشلونة على إشبيلية جعل النادي الكتالوني يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، الأمر الذي يجعل فريق المدرب إرنستو فالفيردي يمر بفترة جيدة رغم إعلان غياب نجم الفريق ليونيل ميسي عن موقعة الأحد.

وقد يتخد فلورنتينو بيريز قرارًا بإقالة لوبيتيجي خاصة أن الأخير بدأ في فقدان السيطرة على الفريق الذي يعاني من أزمة على صعيد الأداء والنتائج.

فيديو قد يعجبك: