الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

عن انتقاده للتحكيم.. تقرير إنجليزي: فينجر يلوم الجميع إلا نفسه

10:08 ص الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ترجمة ـ مصطفى الجريتلي:

لقى فريق الكرة بنادي أرسنال الإنجليزي، هزيمة قاسية مماثلة لنظيرتها في الذهاب أمام بايرن ميونخ الألماني، بخماسية مقابل هدف بإجمالي نتيجة (10 -2)، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واستنكر تقرير أورده موقع صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، المدير الفني لآرسنال للتحكيم، مشيرًا إلى إنه بالرغم من الهزيمة بـ (10 -2) ـ التي تُعد الأثقل لفريق إنجليزي في مرحلة إقصائية ـ، لكن آرسين فينجر، يلوم الحكم عقب طرد كوسيلني في الشوط الثاني: "جعلني غاضبًا جدًا.. أنا فعًلاً ثائر"، فينجر يلوم الجميع باستثناء نفسه عقب الهزيمة "المُذلة" ـ بحسب وصف الصحيفة ـ، في مباراة الأمس.

وأضاف التقرير :" المدير الفني لآرسنال أذهلنا بالتصريح بأن فريقه كان في حالة جيدة رغم الهزيمة بـ (10-2)، فينجر أخذ موقفًا من الحكم اليوناني، الحكم اليوناني تاسوس سيديروبولوس؛ لإنكاره ركلة جزاء لثيو والكوت قبل انتهاء الشوط الأول التي كانت ستعطي المدفعجية الأفضلية بهدفين نظيفين.

وأورد التقرير تصريحات "فينجر" بخصوص الحكم، حينما سأله الصحفيون: هل أحبط اللاعبون فينجر؟.. ليرد :" لا الحكم من أحبطني.. لقد جعلني غاضبًا جدًا ومحبطًا.. أنا أسف لم دفع نقودًا لمشاهدة مثل تلك المباراة.. ماحدث أمر غير قابل للتفسير وفضيحة".

وهُزم آرسنال 5 مرات في أخر 7 لقاءات مع ارتفاع الأصوات المطالبة برحيله، مع ذلك، أضاف فينجر: "ننتج أداءًا وروحًا يجلب لنا الفخر، بعد انتهاء القصة بصورة سيئة، أعتقد أن هذا النادي في شكل عظيم وكلن هذه اللحظة تعد موقفًا صعبًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان