• صحفيون روس قبل مواجهة الفراعنة: نحتاج معجزة ومصر ليست السعودية

    11:20 ص الأحد 17 يونيو 2018
    صحفيون روس قبل مواجهة الفراعنة: نحتاج معجزة ومصر ليست السعودية

    صحفيون

    كتب مصطفي الجريتلي:

    يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة نظيره الروسي يوم الثلاثاء المقبل، 19 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

    وكان المنتخب الوطني قد هُزم بهدف قاتل أمام أوروجواي، ق 90، بينما حقق المنتخب الروسي فوزاً كبيراً في مباراته الأولى بخماسية نظيفة في مرمى السعودية.

    مصراوي توجه إلى صحفيي روسيا العاملين في المجال الرياضي لسؤالهم: "كيف ترون مباراتكم المقبلة؟ ومن الذي سيُشكل خطورة من منتخبكم أمام مصر؟"

    معجزة

    داري تيوبولتسيفا، صحفية موقع تشامبيونات الروسي، تقول: "رغم فوز منتخبنا أمام السعودية ولكن الفريق لم يلعب بالصورة الجيدة جداً.. مباراتنا أمام مصر في مستوى آخر.. ولدينا مشكلات في جميع الخطوط باستثناء حراسة المرمى سمولوف لم يكن يهاجم جيداً أعتقد أن دزوبا أفضل منه".

    وتابعت صحفية موقع تشامبيونات الروسي: "لو شارك محمد صلاح في المباراة لن تكون هناك أي فرصة لكي نفوز.. تشيرتشيسوف، المدير الفني للفريق ليس لديه نجم بفريقه مثل صلاح.. جولوفين لاعب موهوب جداً، ولكنه ما زال صغيراً ويستطيع أن يكون نجماً في المستقبل".

    وأتمت حديثها بقولها: "لو فازت روسيا ستكون معجزة".

    مصر ليست السعودية

    جريجوري تيلاينجاتير صحفي سابق في يوروسبورت وحالي في موقع Rambler&Co يقول: "لن تكون سهلة مثل السعودية التي فزنا عليها بخماسية نظيفة، كانت حقاً مباراة سهلة.. مصر في مستوى آحر ولدينا لاعبون في الدوري الإنجليزي، وليس فقط محمد صلاح ولاعبون آخرون أقوياء".

    وتابع صحفي يوروسبورت السابق: "الطريف أن دينيس تشيريشيف سجل هدفين، ولكن نجم الفريق الآن والذي يتوقع له الجميع أن يكون الأفضل هو أليكسندر جولوفين نعم سجل هدفاً واحدًا، ولكنه كان جيد جداً، وكذلك تشيرشيف".

    أتم صحفي موقع Rambler&Co حديثه بقوله: "لا أعلم إذا كان صلاح سيُشارك أم لا، وهل سيُشارك المباراة كاملة أم لا أيضاً.. ولكن أظن أن علينا اللعب بـ 5 ديفيندر وليسوا 4 في المباراة الأولى".

    خائفون من مصر

    فلاديمير كولوس، صحفي موقع سبورت 24 الروسي، يقول: "واقعياً.. نحن خائفون قليلاً من فريقكم بعد مباراته أمام أوروجواي.. فأدوا مباراة قوية دون أفضل لاعب بالفريق ( في إشارة لمحمد صلاح).. أعتقد أن مباراتنا ستكون مغلقة".

    وتابع كولوس:"في روسيا سيكون مصدر خطورتنا اللاعب جلوفين فيستطيع عمل الفارق وكذلك دزيوبا الذي يستطيع التسجيل بالرأس كلما أتته الكرة".

    وأتم الصحفي في موقع سبورت 24 الروسي حديثه قائلاً:"لا أعتقد أن روسيا ستحصل على الثلاثة نقاط مرة أخرى فستتعادل أو تحصل مصر على الـ 3 نقاط".

    مباراة صعبة

    ألينا ماتينيان، صحفية لدى موقع سبورت 24 الروسي:" حسناً.. أعتقد أن المباراة ستكون صعبة لروسيا ونعم لدينا مصاب وهو دزاجويف الذي سيغيب 10 أيام ولكن غيابه لن يكون خسارة كبيرة من وجهة نظري فتشيرشيف كان عظيماً.. وأعتقد أن دزوبا سيتواجد، بدلاً من سمولوف، مما سيجعل روسيا أوقوى".

    وأتم صحفية موقع سبورت 24 الروسي حديثها بقولها: "من الصعب توقع الـ11 لاعباً في المباراة المقبلة.. ولكن روسيا لديها فرصة للفوز".

    إعلان

    إعلان

    إعلان