دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. كيف يُفكر اتحاد الكرة في ملف المدرب الجديد للمنتخب؟

05:59 م الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد الباسط:

فور إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عدم التجديد للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بدأت رحلة الجبلاية في البحث عن خليفة للمدرب صاحب الـ62 عاماً.

وقال هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي -الأربعاء الماضي-: "بدأنا رحلة البحث عن مدير فني جديد، حازم إمام عضو مجلس الإدارة سيبدأ في استقبال السير الذاتية للمدربين."

وودع منتخب مصر كأس العالم 2018 في روسيا من الدور الأول بدون أي رصيد من النقاط بعد أن خسر جميع المباريات وبالتحديد بهدف دون رد أمام أوروجواي، ثم الخسارة بثلاثية رد عليها أبناء كوبر بهدف في الجولة الثانية، ثم خسارة الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف أمام المنتخب السعودي.

وعلم مصراوي من مصادره داخل اتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة رصد مبلغ 100 ألف دولار راتبًا شهريًا للمدير الفني الجديد تزيد إلى 130 ألف دولار كحد أقصى.

ويُعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، أبرز الأسماء على طاولة اتحاد الكرة، حيث قال رئيس اتحاد الكرة: "رينارد لديه عقد في الوقت الحالي مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، ولا يمكن الحديث عنه حاليا، لكن إذا تم فسخ العقد أو رحل فلن أتردد في التفاوض معه لتدريب منتخب مصر."

إدارة اتحاد الكرة منحت أولوية لملف المدير الفني الجديد للفراعنة خاصة وأن المنتخب مقبل على مباريات في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمقرر لها أن تكون في الكاميرون.

وعلم مصراوي، أن إدارة اتحاد الكرة تسعى للانتهاء من ملف المدير الفني الجديد للفراعنة خلال شهر، حتى يتمكن من الاطلاع على كافة الأمور الخاصة بالمنتخب لبدء المهمة رسميًا.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت مصر في نفس المجموعة مع تونس والنيجر وسوازيلاند، وخسر المنتخب مباراة الجولة الأولى لصالح نسور قرطاج في المواجهة التي جرت العام الماضي في تونس.

المنتخب المصري سيتحتم عليه خوض 4 مباريات خلال شهرين حيث إنه من المقرر أن تستقبل مصر منتخب النيجر في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر على أن تستضيف سوازيلاند في الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر، ثم بعد ذلك ستخرج لمواجهة الأخير في الفترة من 12 إلى 14 أكتوبر.

وفي الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر ستحل تونس ضيفاً على مصر، لتبقى مواجهة أخيرة أمام الفراعنة وستكون في الفترة من 21 إلى 23 مارس 2019 خارج البلاد.

فيديو قد يعجبك: