إعلان

بالصور.. ثقافة جنوب سيناء تنظم أمسية رمضانية في ساحات الطور

10:36 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

نظمت ثقافة جنوب سيناء، مساء اليوم الثلاثاء، أمسية رمضانية غنائية بساحة العلم في مدينة الطور، في حضور أحمد فريج، مدير عام ثقافة جنوب سيناء، وعدد من القيادة التنفيذية بالمحافظة ومواطني مدينة الطور.

شملت الأمسية الرمضانية عرض فني لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية، يليها عرض لكورال أطفال الطور، إضافة إلى عروض لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية، وعرض لكورال أطفال الطور.

وتضمنت الفقرات إنشاد ديني ومديح، شارك فيه الأطفال الموهوبين، بالإضافة لإلقاء شعر وغناء، وسط أجواء مليئة بالزينة وفوانيس رمضان.

وقال أحمد فريج، مدير عام ثقافة جنوب سيناء، إن هيئة قصور الثقافة أعلنت عودة ليالي رمضان الثقافية والفنية بعروض الإنشاد الديني والفنون الشعبية والموسيقى العربية والسيرة الهلالية، ورش حكي ورسم وتلوين للأطفال، ورش تعليم خيامية وأرابيسك وفخار وحرف أخرى ومسابقات، فضلاً عن مسرح عرائس وأفلام تسجيلية يوميًا.

وأوضح مدير ثقافة جنوب سيناء، في تصريح اليوم، أن الاحتفالات تجري إجراءات احترازية ووقائية، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، والرقابة على إقامة هذه العروض المسرحية في الساحات والمناطق المفتوحة بنسبة حضور لا تتعدى 50% من الطاقة الاستيعابية.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: