إعلان

محافظ أسيوط: إذاعة "ليالي رمضان الثقافية والفنية أون لاين"

02:04 م الأحد 03 مايو 2020

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، عن بدء تنظيم عدد من الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة.

وأوضح أنها تضم أنشطة مثل "إنشاد ديني ومسابقات ثقافية وورش ومعارض للفنون التشكيلية ومشغولات يدوية وتلوين وأمسيات أدبية وعروض فنية وثقافية وموسيقية وأمسيات رمضانية" وتبث "أون لاين" ضمن خطة فرع ثقافة أسيوط ومبادرة وزارة الثقافة "خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك" وذلك خلال الفترة من 3 إلى 14 مايو الجاري.

وأوضح ضياء مكاوي مدير عام ثقافة أسيوط، أن أولى فعاليات البرنامج تبدأ بسلسلة من الأنشطة أعدها قصر ثقافة أسيوط، حيث يقدم أمسية شعرية في أجواء رمضانية تحت عنوان "في حب مصر"، ومحاضرة تثقيفية بعنوان "كيفية الوقاية من الأمراض المعدية"، فضلاً عن ورشة أشغال فنية "تصوير حديث" ومواهب إبداعية في الموسيقى ومجال التمثيل.

وأضاف مدير عام ثقافة أسيوط، أن فعاليات البرنامج لليوم الثاني يقدمها بيت ثقافة القوصية، وتقام سلسلة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة منها أمسية رمضانية ومحاضرة تثقيفية بعنوان "اعرف أكتر عن كورونا" وورشة فنون تشكيلية وفقرة فنية لفن البانتوميم بالإضافة إلى تقديم بيت ثقافة أبنوب حلول مجتمعية في المحاضرة التثقيفية التوعوية، في اليوم الثالث لبرنامج ليالي رمضان الثقافية والفنية بأسيوط والتي يقدمها تحت عنوان "دور المجتمع في مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا" وأمسية رمضانية وورشة فنية للأطفال بأشكال رمضانية بالإضافة إلى مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: