محافظ أسيوط: إذاعة "ليالي رمضان الثقافية والفنية أون لاين"

02:04 م الأحد 03 مايو 2020
محافظ أسيوط: إذاعة "ليالي رمضان الثقافية والفنية أون لاين"

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، عن بدء تنظيم عدد من الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة.

وأوضح أنها تضم أنشطة مثل "إنشاد ديني ومسابقات ثقافية وورش ومعارض للفنون التشكيلية ومشغولات يدوية وتلوين وأمسيات أدبية وعروض فنية وثقافية وموسيقية وأمسيات رمضانية" وتبث "أون لاين" ضمن خطة فرع ثقافة أسيوط ومبادرة وزارة الثقافة "خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك" وذلك خلال الفترة من 3 إلى 14 مايو الجاري.

وأوضح ضياء مكاوي مدير عام ثقافة أسيوط، أن أولى فعاليات البرنامج تبدأ بسلسلة من الأنشطة أعدها قصر ثقافة أسيوط، حيث يقدم أمسية شعرية في أجواء رمضانية تحت عنوان "في حب مصر"، ومحاضرة تثقيفية بعنوان "كيفية الوقاية من الأمراض المعدية"، فضلاً عن ورشة أشغال فنية "تصوير حديث" ومواهب إبداعية في الموسيقى ومجال التمثيل.

وأضاف مدير عام ثقافة أسيوط، أن فعاليات البرنامج لليوم الثاني يقدمها بيت ثقافة القوصية، وتقام سلسلة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة منها أمسية رمضانية ومحاضرة تثقيفية بعنوان "اعرف أكتر عن كورونا" وورشة فنون تشكيلية وفقرة فنية لفن البانتوميم بالإضافة إلى تقديم بيت ثقافة أبنوب حلول مجتمعية في المحاضرة التثقيفية التوعوية، في اليوم الثالث لبرنامج ليالي رمضان الثقافية والفنية بأسيوط والتي يقدمها تحت عنوان "دور المجتمع في مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا" وأمسية رمضانية وورشة فنية للأطفال بأشكال رمضانية بالإضافة إلى مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 156397

    عدد المصابين

  • 122993

    عدد المتعافين

  • 8583

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94869153

    عدد المصابين

  • 67688983

    عدد المتعافين

  • 2028894

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي