إعلان

في الحلقة الأولى من "ونحب تاني ليه": "'طلاق ياسمين عبدالعزيز"

11:15 م الجمعة 24 أبريل 2020

مسلسل ونحب تاني ليه

كتبت- بهيرة فودة:

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان شريف منير، والفنانة سوسن بدر، الفنان كريم فهمي.

- شهدت الحلقة الأولى من المسلسل وجود خلافات زوجية بين غالية "ياسمين عبدالعزيز" وزوجها عبدالله "شريف منير".

- تحاول عائشة "سوسن بدر" والدة غالية أن تقنعها بأن عبدالله زوجها لم يحبها، وأنه في يوم من الأيام سيخونها مع أقرب صديقة لها.

- لم تستمع غالية لحديث والدتها وتحاول إثباب حب زوجها لها بالرغم من أنها تدرك إهماله الشديد لها.

-تقابل غالية صديقتها نيفين "علا رشدي" في مطعم، وتتحدث لها نيفين بأنها تعيسة في حياتها بسبب أنها مطلقة.

- تظهر "ميرنا" الفنانة سمر مرسي، صديقة عبدالله وغالية، ويطلب منها عبدالله أن تسهر معه، إلا أنها رفضت لعدم معرفة صديقتها غالية.

- تعتقد غالية أن عبدالله سيحضر لها مفاجأة بمناسبة عيد زواجهما ولكنه لا يفعل ذلك.

- تجهز غالية احتفالا في المنزل لتستقبل عبدالله ويحتفلان سويا بهذه المناسبة، لكن عبدالله لم يهتم بما فعلته غالية من أجله.

- تقدم غالية لعبدالله هدية عبارة عن تمثال يشببه، ولكن عبدالله لم ينبهر بذلك، ويطلب منها أن تبدل ملابسها للخروج معه لمكان يجمعه بأصدقائه.

- عندما خرج عبدالله وغالية من المنزل، سألت غالية زوجها عن عدم سؤاله عن ابنتهما "تيا"، وكان رده أنه يعرف أنها نائمة، فقالت غالية أنها لم تكن بالمنزل لتواجدها عند جدتها "عائشة".

- يقابل عبدالله صديقه عمر "أحمد سعيد عبدالغني"، ويجلس معه وبرفقته بنت، ويترك غالية بمفردها.

- يأتي شاب يدعى "مهند" ويحاول أن يتقرب من غالية، إلا أنها لا تتجاوب معه، ويشاهد هذا عبدالله فينفعل وينشأ بينهما خلاف، ما دعى عبدالله يأخذ غالية ويترك المكا، عند عودة عبدالله وغالية للمنزل، تناقش عبدالله معها بصوتُا مرتفعًا ويخبرها أنه لم يكن سعيدًا في حياته معها.

- تستيقظ غالية من نومها وتجد عبدالله جالسًا، وتحاول أن تتعامل معه وكأنه لا يوجد خلاف بينهما، إلا انه يخبرها بأنه لم يستطيع العيش معها، ويطلقها.

"ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي، وبدرية طلبة، وعدد من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: