إعلان

"كورونا" في المقدمة.. أزمات صحية طاردت نجوم ونجمات مسلسلات رمضان

05:00 م السبت 02 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
يبدأ اليوم السبت، عرض أولى حلقات معظم مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني لموسم 2022، والذي شهدت كواليسه، تعرض نجومها ونجماتها للعديد من الأزمات الصحية، وفي المقدمة يسرا، وأحمد مكي، وليلى علوي.

ومع تنوع الإصابات التي تعرض لها النجمات، في أغلب الأعمال، نرصد هنا ماذا حدث في كواليسها..

كورونا

وكان فيروس كورونا حاضرا بقوة في كواليس الأعمال، المقرر عرضها، إذ طارد في يناير الماضي أبرز نجمات المسلسلات.

وكانت البداية، مع إصابة الفنانة يسرا، خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "أحلام سعيدة"، وخضوعها للعزل المنزلي، ثم عودتها مرة أخرى إلى العمل.

وفي مسلسل "فاتن أمل حربي"، طارد فيروس كورونا، بطلة المسلسل الفنانة نيللي كريم، قبل العودة إلى استئناف تصوير المسلسل.

ومع بداية تصوير مسلسل "بطلوع الروح"، أعلنت بطلته الفنانة منه شلبي، إصابتها بفيروس كورنا، وخضوعها للعزل المنزلي، وبعد تعافيها توجهت إلى لبنان لتصوير مشاهدها في العمل.

9 غرز

في مارس الماضي، كشفت الفنانة ليلى علوي، عن تعرضها لإصابة في اليد خلال تصوير مسلسل "دنيا تانية" .

ونشرت علوي، الفيديو، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم".

وتابعت: "الحمد لله.. امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل (دنيا تانية)، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل ٩ غرز، ورجعت للتصوير بعدها على طول".

وأضافت: "تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. ادعولنا نكمل على خير".

إلتهابات الكلى

الفنانة غادة عادل، المشاركة في بطولة "أحلام سعيدة"، أصيبت هي أيضا بأزمة صحية، ونقلت على المستشفى.

وقالت الفنانة غادة عادل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الأحد: " خرجت منذ قليل من المستشفى، روحي رجعت لي تاني، امبارح كنت مش حاسة بالدنيا خالص، وولادي اتدمروا نفسيًا

وأوضحت الفنانة غادة عادل "كنت أعاني من انسداد في المثانة وتعرضت لالتهابات في الكلى خلال زيارتي للندن، ودرجة حرارتي نزلت امبارح بالليل وكنت باخد المضاد الحيوي في الوريد ومبقاش عندي عروق خالص دلوقتي، وغدًا سأجري تحليل أخير للدم للتأكد من عدم وجود أي بكتيريا به".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان