إعلان

بالصور| 9 أخطاء في 5 مسلسلات: حصيلة الأسبوع الأول

11:23 م الخميس 24 مايو 2018

الفنان يحيى الفخراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

وقع عدد من المسلسلات الدرامية التي تُعرض حاليًا، في أخطاء إخراجية جعلتها مثار سخرية المتابعين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يكتشفون تلك الأخطاء بسهولة ويعلقون عليها.

ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز تلك الأخطاء:

نسر الصعيد.. الأكثر حظًا بالأخطاء

2018_5_19_16_21_14_86

373

209296_0

209295_0

1- يعتبر المسلسل الأكثر حصدًا للأخطاء، في الأسبوع الأول من رمضان، حيث تعرض مخرج المسلسل ياسر سامي الذي يُعد "نسر الصعيد" التجربة الإخراجية الأولى له في الدراما؛ للسخرية والانتقادات بسبب الكم الكبير من الأخطاء.

وكانت بداية الأخطاء مع ظهور "زين" وهو يقفز في النيل، في محاولة منه لإنقاذ شخص من الغرق، يظهر في خلفية المشهد مجموعة من الأشخاص يغلقون الكوبري في أثناء التصوير، ويمنعون مرور أي شخص حتى لا يفسدون المشهد دون مراعاة أن حجم اللقطة التي تم استخدامها في تصوير المشهد أضرت بالتصوير.

2- ظهر محمد رمضان بعدد من الحسنات في وجهه أثناء تجسيده لدور الأب صالح القناوي، في أولى حلقات العمل، لتزيد هذه الحسنات مع تعاقب الأحداث، ويختلف المكان الذي توضع فيه.

3- كما أنه في أحد المشاهد ظهر "مايك الصوت" في ظهر في ظهر إحدى الفنانات أثناء تجسيدها لأحد المشاهد التي جمعتها بالفنان محمد رمضان ووفاء عامر.

4- وفي الحلقة الأولى التي تجري أحداثها في عام 1998، نرى الطفل "زين" ابن محمد رمضان يلعب كرة القدم مع رفاقه مستعينا بكرة تشبه الكرة الرسمية لكأس الأمم الإفريقية والتي لم تظهر قبل عام 2008.

5- في مشهد آخر دخل المندرة، وهو المشهد الذي جمع الحاج "صالح" بأهل قريته، حيث ظهر في المشهد لمبات موفرة، وهي التي لم تكن في تلك الفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

بالحجم العائلي.. خطأ وحيد حتى الآن

2018_5_22_16_43_26_742

6- بالرغم من الدقة والحرفية التي امتازت بها مسلسلات الفنان القدير يحيى الفخراني، وأعمال المخرجة هالة خليل، إلا أنهما وقعا في خطأ ساذج خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "بالحجم العائلي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأحد المشاهد التي يقوم بها الفخراني، فظهر في المشهد الذي كانت تنادي عليه ندا موسى لتبلغه بوصول أبنائه وأحفاده إلى الفندق؛ بدون لحية، وفي المشاهد التي تلته على الفور ظهر وهو بذقن بيضاء، وهو ما أثار السخرية.

ذقن رحيم.. تشعل السوشيال ميديا

2018_5_18_22_48_21_628

7- كانت أبرز الأخطاء في مسلسل "رحيم" متعلقة بماكياج بطل العمل الفنان ياسر جلال، وذلك في المشاهد التي ظهر فيها بلحية كبيرة عقب خروجه من السجن، وقد أظهرت هذه المشاهد عن وضوح تركيب لحية إضافية على ذقنه حتى تظهر بهذا الشكل.

أبوعمر المصري.. الصوت يسبق الصورة

e3ac77f3a7

8- وقع صناع مسلسل "أبوعمر المصري" في خطأ تقني بأولى حلقاته، حيث سبق الصوت الصورة في مشهد جمع بين الفنان أحمد عز والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة داخل أحد اليخوت البحرية، حتى أن مستوى الصوت بين البطلين لم يكن مناسبًا.

أيوب.. صورة الزفاف تفضح الـ"فلاش باك"

2018_5_24_1_13_41_385

2018_5_24_1_13_40_932

9- شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "أيوب"، خطأ إخراجيًا خلال مشهد "فلاش باك" لليلة زفاف الفنان مصطفى شعبان ومريهان حسين بطلي المسلسل.

حيث ظهرت مريهان حسين في المشهد وهي تتذكر ليلة زفافها بمصطفى شعبان، وقد ظهر مصطفى في المشاهد الفلاش باك "بلحية وشارب"، رغم أن صورة زفافهما المعلقة على الحائط فضحت هذا الخطأ حيث يظهر مصطفى دون شارب أو لحية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: