إعلان

للمرة الثانية.. "فيسبوك" تؤجل إطلاق ميزة مسح سجل المتصفح

06:48 م الخميس 11 أبريل 2019

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

قال مسؤول بشركة فيسبوك إن ميزة "مسح سجل التصفح" ستطلق في وقت لاحق من هذا العام، لتؤجل للمرة الثانية بعد أن كان مقرر إطلاقها في العام الماضي، ثم في ربيع 2019.

وكانت "فيسبوك" قد قالت في شهر ديسمبر الماضي إن أداة الخصوصية التي كانت قد وعدت بها، والتي ستسمح للمستخدمين بمسح سجل التصفح الخاص بهم على الشبكة الاجتماعية، ما زالت قيد التنفيذ ولا يُتوقع إطلاقها حتى عام 2019، ثم قال المدير المالي لفيسبوك، ديفيد واينر، أواخر شهر فبراير الماضي، إن الميزة سوف تطلق في ربيع 2019.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك ومؤسسها، مارك زوكربيرج، في شهر مايو 2018، أن الشركة تعمل على بناء ميزة تسمى "مسح السجل" وتتيح للمستخدمين الاطلاع على التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تفاعلوا معها، ومسح تلك المعلومات من حساباتهم.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، قال نائب رئيس قسم Integrity التابع لـ"فيسبوك"، جاي روزن، "إن ميزة "مسح السجل"، التي ستجعل من الصعب على فيسبوك استخدام البيانات التي تم جمعها من قبل أطراف ثالثة لعرض إعلانات مستهدفة المستخدمين، سوف تؤجل مرة أخرى إلى خريف 2019".

وعلل جاي روزن سبب التأخير بقوله: "نريد بناء شيء مفيد حقًا للجميع على فيسبوك"، مضيفًا: "نفضل أن نأخذ الوقت لجعلها كما يجب بدلًا من التعجل".

فيديو قد يعجبك: