إعلان

هواوي هونر 7 إكس.. هاتف عملاق بسعر رخيص

01:45 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -مصراوي:
طرحت شركة "هواوي" هاتفها المتطور الجديد "هونر 7 إكس" بشاشة كاملة وبجودة تصنيع عالية وبسعر منافس، ويستعرض مصراوي أبرز خصائصه ومميزاته.

التصميم
يتميز "هونر ٧ إكس"  بتصميم جديد ومواكب للموضة بشاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة ٧٧٪ وبهيكل معدني ذي جودة عالية. الغطاء الخلفي معدني غير قابل للنزع، به كاميرتان وفلاش أحادي وبصمة ذات استجابة سريعة جدا.

الشاشة
حصل "هونر ٧ إكس"  على شاشة بأبعاد ١٨:٩ التي تحتكرها الهواتف الرائدة. وتأتي الشاشة الكاملة بمقاس 5.93 بوصة من نوع LCD IPS بدقة FHD+ ١٠٨٠ في ٢١٦٠ بكسل، وبكثافة ٤٠٧ بكسل في البوصة.

وتتميز الشاشة بالوضوح والألوان القوية والإضاءة الرائعة.

huawei-honor-7x-02

الأداء
يأتي الهاتف بمعالج متوسط Kirin 659 ثماني النواة وبذاكرة عشوائية ٤ جيجا وذاكرة داخلية ٦٤ جيجا ويمكن إضافة ذاكرة خارجية حتى ٢٥٦ جيجابايت. وبالتجربة يقدم الهاتف أداء رائعا للمهام اليومية والاستخدام المتوسط وحتى فوق المتوسط دون مشاكل في سرعة فتح التطبيقات والألعاب أو التنقل بينها.

كما يأتي الهاتف ببطارية سعة ٣٣٤٠ مللي أمبير غير قابلة للنزع تقدم أداء ممتازا ولكن الهاتف لا يدعم الشحن السريع.

الكاميرا
يأتي الهاتف بكاميرتين الأولى ١٦ ميجابكسل والثانية ٢ ميجابكسل والكاميرا الأمامية ٨ ميجابكسل، الكاميرا الخلفية في الإضاءة الطبيعية رائعة وذات دقة ممتازة ولكن الأداء أقل في الإضاءة المنخفضة.

تطبيق الكاميرا رائع ويوفر الكثير من الخيارات مثل تصوير الفيديو الاحترافي الذي يسمح بتعديل توازن اللون الأبيض والتحكم في التركيز.

الواجهة والنظام
يعمل الهاتف بنظام أندرويد أوريو وبواجهة المستخدم EMUI 5.1 المستخدمة في هواتف الشركة كافة ومن أبرز مميزاتها امكانية نسخ التطبيقات لإضافة اكثر من مستخدم للتطبيقات التي لا تقبل التبديل بين المستخدمين من داخل التطبيق مثل سناب شات والواتساب.

التوافر
يتوافر الهاتف في السوق المصري بسعر 7250 جنيها، ويأتي بثلاثة ألوان الأزرق والأسود والذهبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان