إعلان

رئيس "العاصمة الإدارية": إطلاق "أبلكيشن" لتقديم الخدمات لمواطني المدينة

09:22 م الأربعاء 20 سبتمبر 2023

المهندس خالد عباس

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية، إنه يتم التجهيز لإطلاق "أبليكيشن" جديد للعاصمة الإدارية لتقديم كافة الخدمات للمواطنين قريبا.

وأضاف عباس خلال كلمته على هامش معرض سيتي سكيب الذي انطلق اليوم، أن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر ضمن أكبر المدن الذكية في العالم.

وأشار إلى أنه تم تصميم المدينة لتكون مواكبة للتقدم التكنولوجي، وتم استغلال هذا في تنفيذ مشروع الأتوبيس الكهربائي لأول مرة وكذلك تجهيز 150 سيارة كهربائية ضمن مشروع "تاكسي العاصمة"، إضافة إلى أول برج مستدام يستخدم الهيدروجين الأخضر.

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر 2023 من معرض سيتي سكيب مصر، والذي يعد أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، والذي تنظمه شركة إنفورما ماركتس Informa Markets، الرائدة عالمياً في تنظيم المعارض، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

يشارك في معرض سيتي سكيب مصر 2023 أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي ستستعرض خلال المعرض عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية. ويقام المعرض على مساحة 35 ألف متر مربع، مقسمة على 4 صالات مغطاة ويتوقع حضور أكثر من 20 ألف زائر على مدار أيامه الأربعة.

فيديو قد يعجبك: