إعلان

"إمباير" تبدأ تنمية مشروع "لاميزون" باستثمارات 70 مليون جنيه

03:52 م الثلاثاء 03 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبدالناصر:

تبدأ شركة إمباير للتطوير العقاري، تنمية مشروع ﻻميزون بمدينة 6 أكتوبر باستثمارات 70 مليون جنيه، وتخطط لطرح مشروع بالساحل الشمالي الشهر المقبل.

وقال المهندس كريم عبدالعليم، رئيس مجلس إدارة "إمباير"، إن الشركة بدأت تنمية مشروع ﻻميزون بمدينة 6 أكتوبر، ويضم 200 وحدة سكنية بمساحات ما بين 90 و180 متر مربع، وبدأت الإنشاءات بالمشروع، وينفذ على مرحلة واحدة، وتخطط لتسليمه خلال 18 شهرًا.

وأوضح "عبدالعليم"، أن الشركة تخطط لطرح مشروع بالساحل الشمالي يقام على مساحة 27 فدانًا أغسطس المقبل، وتعمل على التصميمات الهندسية للمشروع، ويطور على 3 مراحل تنفيذية وتسويقية، وتبدأ الشركة الإنشاءات بالتزامن مع التسويق.

وقال، إن الشركة تمول مشروعاتها ذاتيًا، والاقتراض من البنوك يتوقف على التوسعات المستقبلية للشركة ونوعية المشروعات التي تنميها، مشيرًا إلى أن الطلب على العقارات مرشح للارتفاع خلال الفترة المقبلة، في ظل مجموعة من المؤشرات تتعلق بالاستقرار الاقتصادي، وتراجع سعر الفائدة على الودائع إلى جانب وقف إصدار شهادات مرتفعة العائد، والتي ستوجه إلى الاستثمار في العقار.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الأسعار سترتفع خلال الفترة المقبلة بنسبة تتجاوز 25% بعد رفع الدعم الجزئي عن المواد البترولية، والتي ستنعكس بدورها على خامات البناء، لافتًا إلى أن السوق شهد تحسنًا في المناخ الاستثماري خلال الفترة الأخيرة في ظل سرعة إنهاء القرارات الوزارية وتراخيص البناء الخاص.

فيديو قد يعجبك: