عقار ماب: التجارة الإلكترونية تقتحم السوق بقوة والعاصمة الإدارية الأعلى شرائا

02:21 م الإثنين 12 مارس 2018
عقار ماب: التجارة الإلكترونية تقتحم السوق بقوة والعاصمة الإدارية الأعلى شرائا

العاصمة الإدارية

كتب- محمد عبدالناصر:

قال عماد المسعودي، الرئيس التنفيذي لعقار ماب دوت كوم، إن الموقع يعمل على ربط آليات العرض بالطلب داخل السوق المحلية، مشيرًا إلى أن العديد من المستهلكين يلجئون إلى الإختيار من خلال الموقع.

وأضاف خلال مشاركته بفعاليات اليوم الأول لمؤتمر سيتى سكيب، أن هناك 15 ألف وحدة تم بيعها عبر التطبيق، وذلك من خلال أكثر من 12 مليون زيارة للموقع، منوهًا أن 50% من المصريين بالخارج يشترون من خلال عقار ماب خاصة بعد قرار تحرير سعر الصرف.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تحتل الصدارة في الشراء عبر التطبيق، موضحًا أنه من الصعب إدراك ما سيحدث في حركة المبيعات تجاه العاصمة ولكن يتوقع الكثيرون أنها ستشهد نموا كبيرا خلال الخمس سنوات القادمة.

وأضاف أن القاهرة الكبرى توسعت بشكل كبير خلال فترة وجيزة في ظل توجه الدولة للتوسع في شرق القاهرة لإحداث التوازن بينها وبين غرب القاهرة، موضحا أن المدن الجديدة ومنها العاصمة الإدارية ستشهد إقبال خلال الفترات القادمة كما كان الحال في مدن الشيخ زايد ووالعشر من رمضان ومصر الجديدة بعد إنشاءها.

وفي ظل اتجاه المستهلكين إلى التجارة الإلكترونية في كل احتياجاتهم، أوضح المسعودي، أن الفترة الراهنة تحمل تحديات عديدة فى عملية التسويق والبيع، مشيرا إلى قيام "عقار ماب" ببيع 85% من "مشروع ميد تاون" خلال 12 ساعة فقط، كما استشهد بتجربة رجل الأعمال محمد العبار الذي قام بإنشاء موقع N.com الخاص بسوق العقارات وتمكنه من تحقيق استثمارات تصل إلي مليار ريال بالسعودية.​

إعلان

إعلان

إعلان