إعلان

قبيل العيد| أضيفي قطعة مميزة إلى خزانة ملابسك بدون مجهود

01:02 م الإثنين 04 يوليه 2022
قبيل العيد| أضيفي قطعة مميزة إلى خزانة ملابسك بدون مجهود

فساتين

تزداد مهام النساء قبيل الأعياد، ومع اقتراب عيد الأضحى، وتزايد الالتزامات العملية والعائلية، قد لا تمنحك الفرصة إمكانية إهداء نفسك ملابس العيد.

ولكن لا بأس، تستطيعين الآن إضافة قطعة مميزة إلى خزانتك، وتفاجئي الجميع بتميزك في العيد، من خلال عروض رائعة عبر الإنترنت.

فستان جميلة

إذا كان قياسك بين الميديام والـ 4 إكس لارج، تستطيعين اقتناء فستان متوسط الطول، مطبوع برسوم الزهور ليتناسب مع أجواء الصيف، بأكمام طويلة من براند جميلة، وبسعر مميز.

كيمونو بريمودا

ويمكنك الحصول على كيمونو مطبوع برسوم الزهور من بريمودا، مريح وعصري وبخامة عالية الجودة، بقياسات من (S) إلى (XL).

جاكيت جينز من أندورا

وإذا كنت شخصية تميل إلى العملية والراحة، يمكنك الحصول على جاكيت جينز رمادي اللون من أندورا، بقياسات من ميديام وإلى (3XL).

بلوزة كوكتيل

ولإطلالة صيفية رقيقة وحيوية، يمكنك الحصول على بلوزة كوكتيل بتصميم الأوركيد مع صدرية من الكورنيش، بألوان تتناسب مع مختلف الأذواق، وقياسات من ميديام إلى (2XL).

فستان إيزي

ولإطلالة بسيطة ومميزة، يمكنك الحصول على فستان بتصميم ملتف من الأمام من إيزي، بألوان الأبيض أو البيج، وقياسات من (S) إلى (3XL).

فستان أندورا المنقوش

ويمكنك أيضًا الحصول على فستان منقوش من خامة الفسكوز، بأكمام طويلة وقصة مميزة، وألوان تتناسب مع جميع الأذواق، من أندورا، بقياسات من ميديام إلى (3XL).

فستان بينكي للمحجبات

وإذا كنتي محجبة ستجدين ما يناسبك أيضًا، فستان محجبات من الكتان بخصر مرن وأكمام طويلة من بينكي، بألوان البني والأسود والأوف وايت، وقياسات من ميديام إلى (2XL).

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market