إعلان

التلاوي ترأس ندوة عن دور المرأة في التنمية الاقتصادية

01:33 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - جهاد الشبيني:
 
تعقد ميرفت التلاوي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، الخميس، ندوة بعنوان ''نحو غدٍ أفضل''، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، بفندق سفير في الدقي.

وتناقش الندوة ثلاث قضايا؛ أولها التنمية الاقتصادية وشركاء التنمية، ويتحدث عنها محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية، وبالتحديد عن المرأة والمشروعات الصغيرة، وكذلك عبدالقوي خليفة، وزير المرافق، الذي سيتحدث عن المشروعات القومية والتحديات.

كذلك، تتضمن الندوة، في جلستها الثانية، الحديث عن دور المرأة والمسؤولية المجتمعية، ويتحدث عنها طارق المهدي، محافظ الوادي الجديد، مناقشًا تنمية المرأة بالمحافظة، وعاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، متحدثًا عن المرأة وحماية المستهلك.

بينما ستناقش الجلسة الثالثة العنف في المجتمع المصري، ومن المُقرر أن يتحدث عن القضية سالم عبدالجليل، حيث سيحاول توضيح مفهوم العنف المجتمعي في الإسلام، ويشاركه في الحديث حسن سند، عضو المجلس القومي للمرأة، متحدثًا عن قانون العنف ضد المرأة.

جديرٌ بالذكر أنه من المُقرر أن يتم تكريم الفنان خالد النبوي لدوره في حملة العنف ضد المرأة، وكذلك المخرج عمرو سلامة، لحصوله على جائزة الدولة التقديرية.

فيديو قد يعجبك: