إعلان

جواكين فينكس يجد الحب الحقيقي في فيلم ''هي) في العالم الافتراضي

02:11 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

جواكين فينكس يجد الحب الحقيقي في فيلم ''هي) في الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك (رويترز) - عرف الممثل جواكين فينكس ان عليه ان يتفوق في دور البطولة في فيلم (هي Her) من اخراج سبايك جونز الذي يتناول قصة رومانسية غير معتادة ويستكشف افاقا منها العلاقات بين الجنسين والعزلة والتكنولوجيا.

ويؤدي فينكس دور كاتب محبط في الفيلم الذي تدور أحداثه في لوس انجليس في المستقبل ويجد في الفيلم الحب لكن عواطفه لا تتجه إلى زميلة أو ابنة الجيران بل لنظام تشغيل الكمبيوتر ذي الصوت الانثوي الذي يطلق عليه اسم سامانثا.

وقال فينكس لرويترز قبل طرح الفيلم في دور العرض الامريكية يوم الاربعاء "أعتقد ان هذا شيء فريد من نوعه حقا ان تنغمس في هذه البؤرة العاطفية الكبيرة.

"هناك أفكار عظيمة وموضوعات هامة لاستكشافها."

ورشح فينكس لجائزة الاوسكار التي تمنحها أكاديمية العلوم والفنون السينمائية ثلاث مرات عن دوره في فيلم (المصارع Gladiator) و(المعلم The Master) و(السير على الخط Walk The Line) الذي فاز عنه بجائزة جولدن جلوب لأحسن ممثل عام 2006.

ويؤدي فينكس شخصية ثيودور تومبلي الذي يعمل كاتبا لموقع على الانترنت اسمه رسائل جميلة مكتوبة بخط اليد.

وخلال ساعات النهار يتولى ثيودور املاء رسائل غرامية يحولها الكمبيوتر إلى خطابات بخط اليد يتلقاها رواد الموقع لارسالها إلى أحبائهم. وفي المساء يلعب لعبة فيديو كبيرة وحده في شقته الفسيحة بأحد المباني الشاهقة.

ومع تطور العلاقة بين الاثنين تتولى سامانثا تنظيم رسائل ثيودور البريدية ونكاته وتتقمص شخصيته وتؤلف الموسيقى وتجمع الرسائل التي كتبها للعملاء وتقدمها إلى ناشر لتصدر في كتاب.

وسرعان ما يعاني ثيودور لوعة الحب تجاه سامانثا التي تربطه بها سماعة أذن يتواصلان من خلالها فيأخذها معه في رحلة جبلية وإلى الشاطيء.

بل إن سامانثا تقنعه بأن يلتقي بإمرأة بديلة يمكنها أن توفر له التواصل الجسدي الذي لا تقدر هي عليه.

(إعداد أميرة فهمي للنشرة العربية - تحرير منير البويطي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان