إعلان

تزوير في أوراق رسمية.. الحكم بالسجن 10 سنوات لرئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق

12:22 م الثلاثاء 14 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم الثلاثاء، حضوريًا بمعاقبة رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق بالسجن المشدد 10 أعوام، عما أسند إليه من اتهامات بالتزوير في محررات رسمية، ومصادرة المحررات المزورة، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية رقم 630 لسنة 2024 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 22 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

كانت جهات التحقيق أحالت المدعو "شعبان.م.م"، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ الأسبق، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لأنه في غضون 2021، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، وهو من أرباب الوظائف العمومية، اشترك مع آخر مجهول بأن اصطنع، مذكرة قدمت لنيابة أول كفر الشيخ الإدارية، وكان ذلك بطريق الاصطناع الكامل ودون فيها أنه جرى حفظ القضية رقم 834 لسنة 2020، نيابة أول كفر الشيخ الإدارية ونسبها زورا إلى النيابة الإدارية، وقلد توقيع أحد الموظفين العموميين المختصين على المحرر المزور.

كما تبين من أوراق القضية أن رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق استعمال المستند المزور رغم علمه بتزويره، وقدمها لهيئة قضايا الدولة بمحافظة كفر الشيخ، وكذلك سكرتير عام محافظة كفر الشيخ، وذلك من أجل إعمال الإثاره لديهم فيما زور لأجله.

وكشفت تحريات رئيس مباحث الأموال العامة في كفر الشيخ، عن تحرياته السرية أكدت صحة بقيام المتهم بالتزوير في محررات رسمية باشتراكه مع مجهول فحرر المستند على غرار الصحيح، وعقب تداول القضية أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، حكمها الصادر ضد المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان