إعلان

تخصيص 151 ساحة و 4202 مسجد لأداء صلاة عيد الفطر في أسيوط

01:38 م الإثنين 08 أبريل 2024

اللواء عصام سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي

انهت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتجهيز 151 ساحة لصلاة العيد بالإضافة إلى 4202 مسجدًا على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وقال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه سيؤدي صلاة العيد بساحة أرض الملاعب أمام ديوان عام المحافظة برفقة القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية؛ مقدماً التهنئة إلى أبناء محافظة أسيوط والشعب المصري العظيم داعياً المولى عز وجل أن يعيدها علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وأن ينعم علينا بالخير الدائم الوفير .

وأكد محافظ أسيوط إنه جرى التنبيه على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الأوقاف بشأن أماكن ساحات صلاة العيد التي تم تحديدها والإعلان عنها مع التأكد من الانتهاء من صيانة ورفع كفاءة الطرق المؤدية إليها فضلاً عن رفع مستوى النظافة العامة وتكثيف حملات رفع القمامة وإزالة التعديات والإشغالات بشكل يومي من مختلف الشوارع والأحياء السكنية بمراكز ومدن أحياء المحافظة.

وأوضح الدكتور محمود جاهين وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، أن صلاة العيد ستقام في جميع المساجد والساحات المحددة، مع توزيع الخطباء والأئمة وتجهيز الخطباء الاحتياطيين؛ مشيرًا إلى أن مديرية الأوقاف هي المسؤولة عن التحضير لصلاة العيد، وفقًا للتوجيهات الوزارية والمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان