إعلان

محمد القلاجي.. طفل يُحاكي كبار المبتهلين والمشايخ في الشرقية - فيديو

10:52 م الثلاثاء 02 أبريل 2024

محمد القلاجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الشرقية - إسلام عبدالخالق:

تصدّر الطفل "محمد القلاجي" محركات البحث والحديث عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظهر في عدة مقاطع يؤم المصلين خلال صلاة التراويح، وسط إشادات واسعة ودعوات بأن يُكثر الله من أمثاله بين أطفالنا ويجعلهم من الصالحين.

"محمد القلاجي" صاحب العشرة أعوام، قال خلال حديثه لـ"مصراوي" إنه قد أنعم الله عليه بحفظ القرآن الكريم كاملًا وأحكام تجويده على يد كبار الأساتذة والمشايخ في معهد الطاروطي لإعداد القراء والمبتهلين، منوهًا بأن الشيخ الدكتور عبدالفتاح الطاروطي أحد أعلام التلاوة في مصر والإذاعة المصرية هو مثله الأعلى بين قراء كتاب الله.

وعن حبه للابتهال، أوضح "القلاجي" أن والده قد ساعده منذ سنوات قليلة في الاستماع لكبار المبتهلين حتى بدأ يسير على دربهم ليُبدع في الابتهال والإنشاد الديني حتى تفوق خلال مسابقة بورسعيد الدولية "الفائزون" الفرع الرابع بالمسابقة المُخصص للإنشاد الديني للأطفال من مختلف بقاع العالم، وحصل على المركز الأول بالمسابقة.

المُبتهل الصغير أكد أنه يهوى كذلك لعب كرة القدم ويُشجع النادي الأهلي، حيث وجه رسالة للأطفال من فئته العمرية بأن يجعلوا للقرآن الكريم نصيبًا من حياتهم ينتفعوا به في دنياهم وآخرتهم.

فيديو قد يعجبك: