إعلان

تعليم مطروح تطلق مبادرة المراجعات النهائية مجانًا للشهادة الإعدادية

01:59 م الأحد 07 يناير 2024

تعليم مطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، انطلاق مبادرة المراجعة النهائية لطلبة الشهادة الإعدادية مجانا، وسط حضور طلابي كبير، بقاعة الاجتماعات بمجلس العمد والمشايخ، بهدف تحقيق أقصى استفادة من محاضرات المواد الدراسية بالمبادرة.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن المراجعات النهائية التي تجرى لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالي لرفع المستوى التعليمي وتحقيق نتائج مميزة، موضحا أن خطة تعليم مطروح مستمرة في سبيل تقديم منتج تعليمي إيجابي ومتقدم يستفيد منه الطلاب مع تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والمساهمة في تحقيق نتائج مميزة على مستوى المحافظة.

وأكد شحاتة حرص المديرية على تقديم كافة سبل الدعم للطلاب وأسرهم بالمحافظة بتنفيذ تلك المراجعات بالمجان لجميع الطلاب فى ضوء توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وتنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

من جانبه أكد إسماعيل جاتو وكيل المديرية توفير كافة سبل الدعم للطلاب لتحقيق أقصى استفادة من فعاليات المبادرة قبل انطلاق الامتحانات السبت المقبل الموافق 13 يناير الجاري، لافتا إلى أن محاضرات المراجعة النهائية يقدمها نخبة من أفضل معلمي المواد الدراسية على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان