إعلان

"عليكم 14 ألف جنيه".. حقيقة رفض مستشفى بالقليوبية تسليم جثة مولودة لأسرتها

12:20 م الثلاثاء 02 مايو 2023

اسرة المولود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهمت أسرة إدارة مستشفى ناصر التخصصي بشبرا الخيمة، باحتجاز جثة رضيعتهم والتي توفيت بالحضانة نظير سداد مبلغ 14 ألف جنيه للمستشفى.

فيما أكدت إدارة المستشفى أنها لم ترفض تسليم الجثمان، وأنها طلبت الأوراق الرسمية من الأسرة لاستلام الجثمان.

ونفى الدكتور أحمد هجرس مدير مستشفى ناصر بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، برفض المستشفى تسليم جثة مولودة "غير مكتملة النمو" لأسرتها، إلا بعد دفع مبلغ 14 ألف جنيه.

وأكد هجرس، أن سبب تأخر الإجراءات خطأ في الأوراق الخاصة بأسرة الرضيعة وعدم وجود بطاقة للأم أو شهادة ميلاد للطفلة.

وأضاف مدير مستشفى ناصر، أن المستشفى استقبل منذ أيام، سيدة تدعى "س. س" 40 سنة، ربة منزل، تعرضت لولادة مبكرة في أواخر الشهر السابع، وتمت ولادة طفلتها ناقصة النمو وتم حجزها بغرفة الحضانة بالمستشفى.

وأكد هجرس، أن المستشفى لم يرفض تسليم جثة المولودة لأسرتها، ولكن إدارة المستشفى طلب من الأم شهادة ميلاد للطفلة ولكنها أتت بتصريح دفن باسم متوفى والطفلة المسجلة لدينا أنثى لذلك لم يسمح بتسليم الجثمان إلا بأوراق سليمة، لافتا إلى أن الأم عندما طلب منها المستشفى ذلك ردت قائلة خليها عندكم مش عايزاها.

من جانبه أكد مصدر مسؤول بمستشفى ناصر العام استدعاء أمانة المراكز الطبية المتخصصة للفريق الإداري للمستشفى للتحقيق معهم على خلفية احتجاز جثة طفلة داخل ثلاجة المستشفى 19 يوما.

فيما قامت إدارة مستشفى ناصر التخصصي بشبرا الخيمة برئاسة الدكتور أحمد هجرس وبحضور فريق من إدارة الرقابة والمتابعة بأمانة المستشفيات التخصصية بتسليم جثمان الطفلة الرضيعة لأسرتها ب شبرا الخيمة وتم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإجراءات دفن الطفلة الرضيعة.

وكان قد تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي، منشورات بتعرض سيدة تدعى "س س م" 40 سنة ربة منزل لولادة مبكرة في أواخر الشهر السابع وتوجهت بعد تعرضها لآلام الولادة إلى مستشفى ناصر بشبرا الخيمة في الساعة الرابعة فجرا، وتمت ولادة المولودة ناقصة النمو وتم حجزها بغرفة الحضانة بالمستشفى وبعد مرور 9 أيام أبلغتها إدارة المستشفى بوفاتها وعندما ذهبت لاستلامها طالبوها بسداد مبلغ 14 ألف جنيه للمستشفى.

اسرة المولود

اقرأ أيضًا:

احتجاز جثة طفلة داخل مستشفى 19 يومًا.. منشورات تتهم الإدارة.. ورد رسمي يوضح

مستشفى ناصر بشبرا الخيمة يكشف حقيقة رفضه تسليم جثة مولودة لأسرتها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان