إعلان

مستشفى ناصر بشبرا الخيمة يكشف حقيقة رفضه تسليم جثة مولودة لأسرتها

02:00 ص الإثنين 01 مايو 2023

مستشفى ناصر بشبرا الخيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

نفى الدكتور أحمد هجرس مدير مستشفى ناصر بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول رفض المستشفى تسليم جثة مولودة "غير مكتملة النمو" لأسرتها، إلا بعد دفع مبلغ 14 ألف جنيه.

وأضاف مدير مستشفى ناصر، في تصريحات صحفية، أن المستشفى كان قد استقبل سيدة تدعى "س س" 40 سنة، ربة منزل، تعرضت لولادة مبكرة في أواخر الشهر السابع بعد تعرضها لآلام الولادة، حيث استقبلها المستشفى في حوالي الساعة الرابعة فجرا، وتمت ولادة طفلتها ناقصة النمو وتم حجزها بغرفة الحضانة بالمستشفى.

وأكد هجرس، أن المستشفى لم يرفض تسليم جثة المولودة لأسرتها ولكن إدارة المستشفى طلب من الأم شهادة ميلاد للطفلة ولكنها أتت بتصريح دفن باسم متوفى وأن الطفلة المسجلة لدينا بالمستشفى أنثى لذلك لا يسمح للمستشفى بتسليم الجثمان إلا بأوراق سليمة، لافتا إلى أن الأم عندما طلب منها المستشفى ذلك ردت قائلة خليها عندكم مش عايزاها.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي، منشورات بتعرض سيدة تدعى "س س م" 40 سنة ربة منزل لولادة مبكرة في أواخر الشهر السابع وتوجهت بعد تعرضها لآلام الولادة إلى مستشفى ناصر بشبرا الخيمة في الساعة الرابعة فجرا، وتمت ولادة المولودة ناقصة النمو وتم حجزها بغرفة الحضانة بالمستشفى وبعد مرور 9 أيام أبلغتها إدارة المستشفى بوفاتها وعندما ذهبت لاستلامها طالبوها بسداد مبلغ 14 ألف جنيه للمستشفى.

فيديو قد يعجبك: