إعلان

"8 طرب حشيش".. المشدد 15 سنة لتاجر مخدرات في الإسكندرية

08:29 م الخميس 11 مايو 2023

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 15 سنة وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمود عيسى سراج الدين، والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 11036 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة للاتجار بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام المتهم "ه.ث.م" عامل إطارات بمزاولة نشاطا إجراميا في الإتجار بالمواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه.

انتقلت قوة أمنية إلى المكان المحدد، وتبين تواجد المتهم بأحد شوارع دائرة القسم يحمل في يده حقيبة فتم ضبطه وانتزاعها وبتفتيشها تبين احتواؤها على 8 طرب حشيش، وبتفتيشه عثر معه على مبلغ مالي وهاتف محمول.

بمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، إذ قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

فيديو قد يعجبك: