إعلان

يستخدمان الكلب للتحرش بالفتيات.. ضبط المتهمين بالاعتداء على شاب في كفر الشيخ

06:13 م الخميس 09 مارس 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقى رجال مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ، اليوم الخميس، القبض على طالبين في الصف الثالث الإعدادي لاتهامهما بالاعتداء على شاب في ساحات مدرسة أبو بدوي الإعدادية التابعة لإدارة بيلا التعليمية إثر مطالبته لهما بعدم التحرش لفتيات المدرسة مستخدمين كلبًا.

كانت ساحات مدرسة قرية أبو بدوي الإعدادية التابعة لمركز بيلا شهدت اعتداء شابين على "محمد.أ.غ"، 22 عامًا، ويقيم بقرية أبو أرز التابعة لمركز بيلا محدثين به الإصابات بسبب اعتراضه على تحرشهما بالفتيات باستخدام كلب أمام المدرسة.

ورصدت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، وصول المجني عليه إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بيلا المركزي مصابًا بإصابات مختلفة بادعاء اعتداء من آخرين، فيما تبين من الفحوصات الطبية إصابته باشتباه نزيف بالمخ، وشرخ بالجمجمة، ووفق ذلك جرى تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال علاجه فيه.

تبين من التحقيقات الأولية التي أجراها الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ أن وراء واقعة التعدي على المجني عليه كل من "صالح.ج.ص.م"، 16 عامًا، و"حمدينو.م.ب"، 16 عامًا، طالبين بالصف الثالث الإعدادي، ويقيمان بقرية أبو بدوي التابعة لمركز بيلا.

حُرر المحضر اللازم بتفاصيل الواقعة، ويجري عرض الطالبين المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهما.

وكشف مصباح صبري، سائق يقيم بقرية أبوبدوي، وخال الشاب المصاب لـ"مصراوي" عن اعتداء الشابين على ابن شقيقه بقطعة خشب محملة بالمسامير نتيجة تدخله ورفضه تحرش أحد المعتدين عليه بفتيات المدرسة الإعدادي أثناء خروجهن من المدرسة باستخدام كلب في ذلك ما جعل ابن شقيقه يتدخل لسابق شكوى ابنة خاله من تعرضها وزميلاتها من ذلك التحرش.

وقال إن ابن شقيقه حالته الصحية سيئة وجرى التعامل معه طبيًا الآن بمعرفة أطباء مستشفى المنصورة بعد تحويله إليه من مستشفى بيلا المركزي نتيجة إصابته بالمخ، وفي أماكن متفرقة بالجسد بينهم إصابات بالعمود الفقري.

فيديو قد يعجبك: