إعلان

غابت عن المنزل 9 أشهر.. السجن 6 سنوات لمزارع قتل ابنته خنقًا بالإسكندرية

10:17 م الأحد 19 مارس 2023

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، بمعاقبة مزارع بالسجن المشدد 6 سنوات، لاتهامه بقتل ابنته بسبب شكه في سلوكها، لتغيبها عن المنزل لمدة 9 أشهر.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسني النجار رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد محجوب العباسي، والمستشار محمد الأمير مظهر، وسكرتير المحكمة خالد حسين.

تعود أحداث القضية رقم 20329 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بقيام المتهم "ع.ف.ال" 57 عام، مزارع بخنق المجني عليها ابنته "س.ع.ف" ربة منزل، ما أدى إلى وفاتها وذلك بمحل سكنهم بدائرة القسم.

وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان، أنه على إثر قيام المجني عليها بترك المنزل لفترة 9 أشهر، ما أثار حفيظة المتهم، ظنًا في سوء سلوكها، وبسؤالها عند عودتها عن سبب تغيبها لم تبدي سببًا مقبولًا فأثار شكه وبيت النية على قتلها.

وأضافت التحريات، أن المتهم يوم الحادث أرسل زوجته لشراء بعض مستلزمات المنزل، وترك أشقاء المجني عليها عند الجيران، وما أن ظفر بها حتى قام بخنقها باستخدام شال قماش، قاصدا من ذلك إزهاق روحها، مما أدى إلى وفاتها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.​

فيديو قد يعجبك: