إعلان

"مش عايز حد يصورني".. وزير التنمية المحلية يوجه رسالة للصحفيين في بني سويف - فيديو وصور

07:24 م السبت 11 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، رسالة للصحفيين والإعلاميين المرافقين له خلال تفقده معرض السلع الغذائية "أهلا رمضان" في محافظة بني سويف.

وتفقد وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، معرض" أهلاً رمضان" لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، والذي أقيم بالتعاون بين الغرفة التجارية، والتموين، والوحدة الاقتصادية، ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال الشهر الفضيل.

وطالب الوزير الصحفيين المتواجدين خلال الزيارة بالتركيز على تصوير وإبراز السلع الموجودة وتوافرها، قائلًا: " أنا مش عايز حد يصورنى أنا عايزكم تصوروا السلع الموجودة في المعرض يا إخواننا، عشان المواطنين يعرفوا السلع متوفرة المفروض تظهروا للناس البضاعة موجودة، مش أنا".

وتجول الوزير يرافقه المحافظ داخل باكيات وأقسام المعرض المقام بجوار الصالون الأخضر، ويضم كافة المواد الغذائية، والسلع التموينية من السكر، والأرز، والزيوت، واللحوم، ومصنعات اللحوم، والدجاج، والخضروات وبيض المائدة والبقوليات والمخللات والدقيق بأنواعه.

و أشاد الوزير بمستوى جودة المنتجات المعروضة، والتخفيضات الموجودة في كافة السلع الأساسية والخضروات والفاكهة.

و أوضح المحافظ أن المعرض يشهد إشرافاً متكاملاً من أجهزة المحافظة، مع تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية، وتنظيم الحركة، وتجنب الزحام في ظل الإقبال على المعرض، مع التأكيد على حسن التعامل مع المترددين، بجانب تكثيف المتابعة الدورية من الأجهزة الرقابية، للتأكد من جودة السلع والمنتجات، ومطابقتها للمواصفات، والالتزام بالأسعار المعلن عنها.

كما تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مجمع المواقف أسفل كوبري عدلي منصور، وذلك في ختام زيارة الوزير للمحافظة.

فيديو قد يعجبك: