إعلان

مهندسين الإسكندرية: الجمعية العمومية 25 فبراير.. و8 ملفات للمناقشة

10:36 م الخميس 09 فبراير 2023

نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية، اليوم الخميس، عقد الجمعية العمومية العادية في 25 فبراير الجاري، ودعت النقابة أعضائها للحضور بمقر النقابة بالشاطبي على أن يتم تأجيلها ساعتين في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني.

ويتضمن جدول أعمال عمومية المهندسين بالإسكندرية 8 موضوعات منها مناقشة اعتماد قرارات ومحضر الجمعية العمومية عن السنة المالية 2021، وتقارير الأنشطة لسنة 2022، وتقارير القوائم المالية لسنة 2022، وتقرير مراقب الحسابات لسنة 2022.

كما تناقش الجمعية العمومية للمهندسين عرض واعتماد الميزانية عن سنة 2022، واعتماد الموازنة التقديرية لعام 2023، بالإضافة إلى تعيين مراقب الحسابات للسنة الجديدة من بين أعضاء النقابة الفرعية وتحديد أتعابه من الذين تقدموا وفقا للإعلان المسبق في هذا الشأن، فضلا عن النظر في المقترحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضحت نقابة المهندسين بالإسكندرية في بيان صحفي، اليوم الخميس، أنه يجري استقبال مقترحات المهندسين أعضاء الجمعية العمومية مكتوبة اعتبارًا من اليوم حتى يوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري وتسلم باليد لسكرتارية النقابة بالشاطبي.

وأشار بيان النقابة إلى أن حضور اجتماع الجمعية العمومية سيكون للأعضاء المسددين للاشتراكات حتى عام 2021 أو الذين أعفوا من أدائها، وبينت أنه لا يكون الاجتماع صحيحًا إلا إذا حضره 25% من الأعضاء وإذا لم يكتمل العدد يؤجل الاجتماع ساعتين ويكون الاجتماع صحيحًا إذا حضره خمسون عضوًا على الأقل.

4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان