إعلان

حركة تنقلات موسعة بين مديري الإدارات التعليمية فى الدقهلية

02:18 م الأربعاء 08 فبراير 2023

ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

الدقهلية- رامي محمود:

أصدر ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم، حركة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وتضمنت الحركة نقل وندب 17 قيادة تعليمية، في موقع مدير إدارة تعليمية، وكذلك ندب ونقل 17 في منصب وكيل إدارة تعليمية، وجاءت كما يلي:
السيد إبراهيم حسن درویش، من مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية إلى مدير إدارة تمي الأمديد التعليمية.
عادل فؤاد على إبراهيم، من مدير إدارة غرب المنصورة التعليمية إلى مدير إدارة أجا التعليمية
أحمد يحيى أحمد إسلام، من وكيل إدارة طلخا التعليمية إلى تسيير أعمال مدير إدارة غرب المنصورة لحين شغلها قانونا، يحيى السيد يحيى زكريا باشا، من مدير إدارة ميت غمر التعليمية إلى مدير إدارة السنبلاوين التعليمية.

وحيد السيد محمد محمد حشيش، من مدير إدارة بلقاس التعليمية إلى مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية
شوقي على محمود مرسي الجوهري، من وكيل إدارة ميت غمر التعليمية، إلى تسيير أعمال مدير إدارة ميت غمر لحين شغلها قانونا، أشرف محمد الغرباوي على بدوي، من مدير إدارة شربين التعليمية، إلى يكلف بالجمالية.

ويندب إلى إدارة بلقاس، إيهاب فتح الله محمد على، من مدير إدارة دكرنس التعليمية، إلى مدير إدارة بنى عبيد التعليمية، عصام أحمد أحمد على فودة، من مدير إدارة منية النصر التعليمية إلى مدير إدارة دكرنس التعليمية، عماد عيد عبد الهادي إبراهيم الدوماني، من مدير إدارة أجا التعليمية، إلى مدير إدارة طلخا التعليمية، محمد معاطي عوض عطية، من كبير معلمين رياضيات شرق المنصورة، إلى مدير إدارة نبروه التعليمية.

علاء إبراهيم إسماعيل محمد، من مدير إدارة بنى عبيد التعليمية، إلى مدير إدارة شربين التعليمية
جمال السيد السيد خليل، مدير إدارة ميت سلسيل التعليمية، إبراهيم أحمد الشربيني عصر، من مدير إدارة الجمالية التعليمية، إلى تسيير أعمال مدير إدارة المنزلة لحين شغلها قانونا، أحمد يحيى عبد المقصود البيومي، من مدير إدارة المنزلة التعليمية، إلى مدير إدارة منية النصر التعليمية
رضا محمد عبده صبح، من وكيل إدارة المطرية التعليمية، إلى تسيير أعمال مدير إدارة المطرية التعليمية، عرفه حسين زمان عرفه، من مدير إدارة المطرية التعليمية، إلى يندب مدير إدارة الجمالية التعليمية.

فيديو قد يعجبك: