إعلان

صور.. محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلا رمضان في مركز الفشن

04:33 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:
تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف معرض السلع بمدينة الفشن، والذي تقيمه بالمحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية، والتموين، ضمن سلسلة معارض وشوادر "أهلاً رمضان"، التي يجري تنظيمها على مستوى مراكز ومدن المحافظة، استعداداً لاستقبال الشهر الفضيل.
وتجول المحافظ داخل المعرض المقام بمركز شباب المدينة، ويضم 8 باكيات متفاوتة المساحات، تشتمل على كميات كبيرة من المواد الغذائية، والسلع التموينية من السكر، والأرز، والزيوت، و لحوم، ودواجن، وخضروات.
وأشاد بالمعرض الذي يضم كافة احتياجات الأسرة من السلع التموينية والاستراتيجية، وبجودة المعروضات، خاصة وأن أسعارها تقل عن مثيلاتها في الأسواق.
وتبادل المحافظ الحوار مع بعض المواطنين المترددين على المعرض، للاستفسار منهم عن الأسعار، ونوعية، وجودة السلع المتوافرة، مؤكداً أن جميع المعارض والشوادر على مستوى مدن وقرى المحافظة، تشهد إشرافاً متكاملاً من أجهزة المحافظة، والمديريات الخدمية المعنية، كالصحة، والطب البيطري، والتموين.
وشدد على ضرورة تجاوب وتعاون المواطنين في الإبلاغ عن محاولات احتكار السلع على الأرقام التي وفرتها المحافظة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين.

فيديو قد يعجبك: