إعلان

بمناسبة أعياد القديسة كاترين.. محافظة جنوب سيناء تسلم الهدية السنوية للدير- صور

04:38 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء طارق عابد، رئيس مدينة سانت كاترين، اليوم الثلاثاء، زيارة لدير سانت كاترين، للاطمئنان على رهبان الدير والاستماع إلى مطالبهم، وتلبية احتياجاتهم، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء طلعت العنانى مستشار محافظ جنوب سيناء لمشروع التجلي الأعظم، ووفد من مشايخ القبائل البدوية، وعددا من طلاب المدارس.

وكان في استقبالهم الأنبا ديمتري داميانوس، رئيس أساقفة سيناء للروم الأرثوذكس ورئيس دير سانت كاترين، ورهبان الدير.

وأهدى رئيس مدينة سانت كاترين نيابة عن محافظ جنوب سيناء، رهبان الدير كميات من المواد الغذائية تضمنت "دقيق، سكر، أرز، زيت، سمن، فول، عدس، شاي، بقوليات"، إضافة إلى عدد من البطاطين.

وقدم رئيس المدينة، والوفد المرافق له، التهنئة لرئيس الدير بمناسبة الاحتفال بعيد القديسة كاترينا الذي يحتفل به الدير، يوم 8 ديسمبر من كل عام.

وأكد رئيس المدينة، أنه جرى اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتأمين الدير، وتأمين الاحتفالات.

وأشار إلى أنه سيجري أيضا إهداء راهبات دير السبع بنات، كميات كبيرة من المواد الغذائية تنفيذا لتعليمات محافظ جنوب سيناء، الخاصة بتلبية احتياجات الرهبان والراهبات من المواد الغذائية.

ومن جانبه، قدم الأنبا ديمتري داميانوس، رئيس دير سانت كاترين، الشكر لمحافظ جنوب سيناء، ورئيس المدينة، والوفد المرافق له، على الدعم المستمر للرهبان والراهبات، وتوفير كافة الإمكانيات للدير.

فيديو قد يعجبك: