إعلان

زحام أمام منفذ بيع السلع بأسعار مخفضة في طور سيناء - صور

03:44 م الأحد 24 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، برئاسة الشيخ محمد موسى أبوبريك، اليوم الأحد، منفذًا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمدينة طور سيناء ، وذلك في ظل تكثيف الجهود من الحزب للتخفيف عن المواطنين وتلبية متطلباتهم، ودعمهم بشتى الطرق في كافة المجالات.

وشهد المنفذ إقبالًا شديدًا من المواطنين الذين اصطفوا في طوابير، لشراء المنتجات الغذائية المتنوعة من سلع غذائية أساسية ولحوم بأسعار مخفضة.

أعرب المواطنين عن سعادتهم بمنافذ مستقبل وطن، وتوفر المعروض من السلع الغذائية بأسعار في متناول الجميع، موجهين الشكر لأعضاء الحزب على توفير تلك النوعية من المنافذ لدعم محدودي الدخل.

وقال أحمد نشأت، أمين التنظيم بالمدينة، إنه جرى إطلاق المنفذ الأول بسيارة ثابتة أمام مجلس المدينة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتتضمن سكر بسعر 27 جنيه للكيلو، والمكرونة 7 جينه، و كيلو الكبدة 65 جنيهًا

وأكد أمين التنظيم في تصريح اليوم، أن المبادرة جاءت لتغطية وتلبية متطلبات أهالي مدينة طور سيناء، بناءً على توجيهات أمين عام الحزب، بضرورة التخفيف عن المواطنين ودعمهم، ومحاولة ضبط الأسعار، ومواجهة ارتفاعها، و مجابهة استغلال بعض التجار للمواطنين.

وأوضح أن المنفذ شهد في يومه الأول إقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرًا لجودة المنتجات و أسعارها المنخفضة.

فيديو قد يعجبك: