إعلان

توقعات بسقوط أمطار.. تفاصيل حالة الطقس في جنوب سيناء

12:56 م الأربعاء 13 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

يسود محافظة جنوب سيناء اليوم الأربعاء، طقس معتدل الحرارة على كافة مدن المحافظة، وبارد بمدينة سانت كاترين نهارًا، وتواصل المحافظة رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات المعنية تحسبًا لحدوث أي طوارئ، خاصة بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية باحتمال تساقط أمطار على بعض مناطق بخليج السويس.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، على استقرار حالة الطقس بكافة مدن المحافظة، وأن جميع الطرق والموانئ البحرية مفتوحة وتعمل بشكل طبيعي، وجرى التنسيق مع رؤساء المدن بالاصطفاف الدائم للمعدات الثقيلة، والتأكد من كفاءتها، والتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ خطة الطوارئ العاجلة في حالة التعرض لتقلبات جوية مفاجئة.

وأوضح البيان، أنه يسود مدن المحافظة طقس دافئ مشمس نهارًا بارد بمدينة سانت كاترين، وتبلغ نسبة الرطوبة 68%، بينما تصل سرعة الرياح إلى 21 كيلو متر في الساعة ببعض المناطق الساحلية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، طقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء بارد ليلًا على أغلب الأنحاء، كما يشهد اليوم تساقط أمطار خفيفة على مدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء على فترات متقطعة، ونشاط رياح على فترات متقطعة ببعض المناطق جنوب سيناء.

وتباينت درجات الحرارة من مدينة لأخرى بمدن المحافظة، حيث بلغت درجة الحرارة الصغرى بمدينة رأس سدر 15 والعظمى 23، وفي سانت كاترين الصغرى 4 والعظمى 15، وطور سيناء الصغرى 16 والعظمى 23، وطابا الصغرى 14 والعظمى 22، وشرم الشيخ الصغرى 16 والعظمى 24.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان