إعلان

بالأسماء.. إصابة 10 عمال إثر انقلاب "ميكروباص" في الدقهلية

10:49 ص الأحد 05 نوفمبر 2023

انقلاب ميكروباص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
أصيب 10 عمال، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها خلال عودتهم من أحد المصانع بالمنطقة الصناعية في جمصة بنطاق محافظة الدقهلية.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص يستقلها عمال وأخرى ربع نقل أمام بوابة المنطقة الصناعية بجمصة على الطريق الساحلى ووجود مصابين.
انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص يستقلها عدد من العمال أثناء عودتهم من العمل في أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بجمصة وأخرى ربع نقل أمام بوابة المنطقة الصناعية.
أسفر الحادث عن إصابة: "طارق.م.أ"، 45 عاما و"يحيى.أ.أ" ، 22 عاما و"أحمد.ح.أ" 22 عاما و"عدي.م.م"، 19 عاما و"ياسر.ز.ي"، 18 عامًا و"أحمد.ع.م"، 18 عامًا و"محمد.ط.م"، 18 عامًا و"عمرو.م.أ"، 17 عامًا و"فارس.م.ر"، 17 عامًا و"محمد.أ.م"، 16 عامًا" وجميعهم عمال بأحد المصانع في المنطقة الصناعية بجمصة ومقيمين جميعا بقرية أبو نور الدين التابعة لمركز بلقاس.
جرى نقل المصابين جميعًا بسيارات الإسعاف إلى مستشفى جمصة لتلقي العلاج اللازم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان