إعلان

تموين الوادي الجديد تعلن قائمة أسعار منتجات مبادرة "تخفيض الأسعار"

08:56 م الإثنين 16 أكتوبر 2023

مبادرة خفض الأسعار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن قائمة أسعار السلع الغذائية والمعروضة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق ضمن مبادرة "تخفيض أسعار السلع الأساسية" التي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح أيمن شريعي وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن أسعار السلع المقدمة بالمنافذ كـ (السكر - الزيت - السمن - الأرز - المكرونة - الدجاج - الدقيق ومختلف المنتجات)، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج وتأكد من جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيلًا للحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير السلع بأسعار مخفضة وتلبية احتياجات المواطنين وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ومن جانبه، أشار المهندس محمد رجب مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، إلى أن المبادرة تشمل تخفيض أسعار (7) سلع أساسية بنسب تتراوح ما بين 15 إلى 25% وهي "السكر، الزيت، العدس، الفول، الألبان، الجبن، المكرونة، الأرز"، بالإضافة إلى خفض 15% على الدواجن الحية والمجمدة والبيض.

وأكد رجب أن الدولة بكل أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على استقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة تحقيقًا للصالح العام.

ولفت مدير تموين الوادي الجديد، إلي تنظيم حملات مفاجئة للمرور على الأسواق والشوادر والمحلات التجارية لمتابعة منظومة ضبط الأسعار والالتزام بتخفيضها ضمن الجهود الجارية لتنفيذ مبادرة تخفيض أسعار 7 سلع أساسية بنسب تتراوح من 20 % إلى 25 %، على أن يتم التعامل بحزم واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وغير ملتزمين.

وأوضح رجب أن محافظة الوادي الجديد، تشهد مبادرات طرح كميات من السلع الغذائية الأساسية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة وذلك على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس.

وأشار مدير تموين الوادي الجديد إلى أن توفر الخضروات والفاكهة بأسعار منخفضة عن أسعار الأسواق الأخرى، والتي شهدت إقبال كبير من جانب المواطنين، إلى جانب توافر كميات من الأرز والسكر والزيت والشاي بأسعار منخفضة بالتنسيق من الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للتموين، متابعًا إلى الحرص على توفير كميات بمنافذ القرى والتوابع.

22

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان