إعلان

السبت.. 63 ألف طالب يبدأون امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

11:20 م الجمعة 20 يناير 2023

امتحانات الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، الجمعة، خوض 63 ألفًا و260 طالبًا وطالبة أول أيام امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية باكر السبت في 334 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بمدن ومراكز المحافظة.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أنه جرى تطهير اللجان التي تستقبل طلاب الشهادة الإعدادية بينهم اللجان التي تستقبل 200 طالب بالإعدادية المهنية.

ووجه محافظ كفر الشيخ، محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز، والمدن، والأحياء بتوفير ‏سُبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء، ودون حدوث أي ‏تجاوزات مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء تأدية الامتحان.‏

وفي السياق كشف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، عن إجراء التنسيق مع مديرية الأمن لمتابعة خطوط السير، وتوزيع الأسئلة، ولجان النظام والمراقبة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب، ومقاعد كافية، ومراعاة الدقة في تقدير الدرجات ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة، مؤكدًا أن جميع أوراق الإجابة بالكنترول كافية، ولا يوجد عجز بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان