إعلان

طلاب الثانوية العامة بأسيوط يؤدون امتحان "الديناميكا"

09:02 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير: محمود عجمي

يؤدي طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط الشعبة العلمية (الرياضيات)، اليوم الثلاثاء، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، للعام الدراسي 2021-2022، حسب جدول الامتحانات بوزارة التربية والتعليم .

وارتدى الطلاب الكمامات، وباشر مشرفي اللجان والأمن الداخلي بالمدارس قياس درجة حرارة الطلاب عن بعد، ومر الطلاب عبر بوابات التعقيم وتسلموا الواقيات، التي جرى توفيرها باللجان.

وقال محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم، إن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام 28376 طالب وطالبة موزعين على 87 لجنة منهم 15752 طالب وطالبة علمى علوم ، و2003 طالب وطالبة علمى رياضة ، و9622 طالب وطالبة أدبي كما يبغ عدد المراقبين 6078 مراقب منهم 4749 ذكور و1329 إناث وعدد الاستراحات للمراقبين 22 استراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى تجهيز استراحات رؤساء اللجان والملاحظين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات حيث تم توزيع وفرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة السادة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24 ساعة بالاستراحات لحل أيه مشكلة قد تطرأ .

وشدد وكيل الوزارة على إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات".

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، كردونا أمنيًا بمحيط المدارس، ووضعت الحواجز والمصدات الحديدية، لمنع وقوف السيارات وتجمعات أولياء الأمور أمام اللجان.

يأتي ذلك في ظل تطبيق إجراءات احترازية، لحماية الطلاب والمعلمين المشاركين بأعمال الامتحان والكنترولات وتقدير الدرجات من فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: