إعلان

زراعي وتجاري.. محافظ كفر الشيخ يكرم أوائل الجمهورية في الدبلومات

03:51 م الإثنين 04 يوليه 2022

تكريم الطالبة اسماء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، اليوم الإثنين، الطالبتين ياسمين هاني جمعه عناني ، الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم الزراعي نظام" الجداريات"، وأسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي، الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري.

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، وخالد بربري، وكيل المديرية، ومحمد السبكي، مدير عام التعليم العام.

وقالت الطالبة أسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي، الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري، إنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، ولكنها كانت تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى المدرسة أو المحافظة، ووفق ذلك سوف تلتحق بمعهد صحي بطنطا.

وأكدت الطالبة ياسمين هاني جمعه عناني، الأولى على مستوى الجمهورية، في التعليم الزراعي "نظام الجداريات"، أنها تتمنى الالتحاق بكلية التكنولوجيا التطبيقية، أو معهد بيولوجي، لتكون اخصائية تحاليل.

وقالت إن الله كافأها لتربيتها لأشقائها الثلاثة، ومراعاة حالة والدتها المرضية، وتسعد بأن والدها عامل يخرج لعمله الساعة السادسة صباحًا ويعود في الساعة 12 مساء.

فيديو قد يعجبك: