إعلان

اتفاقية تعاون بين جامعة بنها وشركة متخصصة في السياسات والتنمية المستدامة

11:11 ص الإثنين 25 يوليو 2022

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

وقع الدكتور محمود عراقى المشرف على قطاع خدمة المجتمع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة للاستشارات المتخصصة في صناعة السياسات والتنمية المستدامة.

يأتي ذلك في إطار حرص الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها على دعم مبادرات ريادة الأعمال لتعزيز ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها أهم الركائز الحالية لتحقيق التنمية المستدامة طبقا لاستراتيجية 2030 لدعم المشروعات الناشئة.

جاء ذلك بحضور الدكتور هاني السلاموني عضو مجلس الإدارة، ورانيا معتز عيسى الأمين المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها.

وقال الدكتور محمود عراقي، إن هذه الاتفاقية تستهدف العمل على التنمية المستدامة وخدمة المجتمع وتنمية البيئة في محافظة القليوبية من أجل تنمية قدرات الشباب والمساهمة الفعالة في توفير فرص العمل ودعم المشروعات الناشئة، مشيرًا إلى أنه جرى الاتفاق على توفير فرص التدريب لطلاب وخريجى الجامعة وأصحاب المشروعات الناشئة، بالإضافة إلى توفير المدربين والخبراء فى هذا المجال وتكوين فريق عمل لتنظيم الفعاليات والاحتياجات الخاصة بالمشروع، وإعتماد وتأهيل فريق من أساتذة الجامعة في مجال ريادة الأعمال، وتوفير المواد التدريبية والعلمية لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان