إعلان

أورمان سوهاج تنتهي من توزيع 280 أضحية على الأسر الأكثر احتياجًا

10:44 ص الأربعاء 13 يوليو 2022

أورمان سوهاج تنتهي من توزيع 280 أضحية على الأسر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان الانتهاء من ذبح وتوزيع 280 أضحية، على الأسر الأكثر احتياجًا بجميع مدن ومراكز وقرى محافظة سوهاج، وذلك ضمن خطة التوزيع التي جرى وضعها بالتعاون مع مديريتي التضامن الاجتماعي والطب البيطري بالمحافظة.

وأضاف "شعبان" في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الجمعية خصصت 280 أضحية بلدي، لتوزيعها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء محافظة سوهاج.

فيما أوضح المحاسب يسري رمضان شلقامي، مدير مشروعات جمعية الأورمان بسوهاج أن جمعية الأورمان انتهت من خطة توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام والتي استهدفت الانتشار في ربوع المحافظة، لتقديم التهنئة والمساعدة لأكبر عدد ممكن من أبناء المحافظة.

وأشار "شلقامي" إلى أن عمليات ذبح الأضاحي بدأت بعد صلاة عيد الأضحى المبارك حتى عصر آخر أيام التشريق، لافتًا إلى أنه جرى اختيار رؤوس الماشية التي تم ذبحها بعناية شديدة، وبما يوافق الشرع الحكيم في شروط الأضحية.

وتابع مدير مشروعات جمعية الأورمان بسوهاج أنه جرى وضع خطة عمل متكاملة استهدفت توزيع لحوم الأضاحي هذا العام بجميع مراكز المحافظة وبالتعاون مع عددًا من جمعيات المجتمع المدني الصغيرة بالمحافظة، بإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، وذلك من خلال قوائم بيانات معتمدة بعد إجراء أبحاث ميدانية؛ للتأكد من أحقيتهم في لحوم الأضاحي، وبما يتفق مع شروط الجمعية.

فيديو قد يعجبك: