إعلان

محافظ الشرقية: لجنة قانونية لفحص شكاوى العاملين بمديرية الزراعة المعتصمين

02:32 م الخميس 23 يونيو 2022

السكرتير العام ومشكلة مديرة2 الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية-هبة القصاص:

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سعد الفرماوي السكرتير العام لمحافظة الشرقيه بإنهاء تجمع عدد من العاملين بديوان عام مديرية الزراعة لتضررهم من بعض المشكلات الداخليه.

كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة قانونية من المحافظة لفحص الشكاوى التي تقدم بها رسمياً عدد من العاملين بمديرية الزراعة بعد التوقيع عليها وكذلك فحص جميع التجاوزات التي وقعت ليتم إتخاذ جميع الإجراءات الرادعة لأي مخالفة يتم التأكد من صحتها بعد الانتهاء من فحصها ومعرفة الأسباب والمسببات واتخاذ ما يلزم من إجراءات تحفظ البيئة الآمنة للعمل لجميع العاملين والموظفين بمديرية الزراعة.

كما كلف محافظ الشرقية السكرتير العام بفتح تحقيق عاجل وسريع وتحويل المتسببين في هذا التجمهر للتحقيق بمعرفه جهات الاختصاص.

يذكر أن عدد من العاملين بمديريه الزراعة بالشرقية قد تقدموا بشكاوى خلال الأيام الماضية لتفيد تضررهم من بعض المشكلات المعوقة لآداء عملهم ليأمر محافظ الشرقية بتشكيل لجنة لفحص الشكوى وإتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وقال محافظ الشرقية؛ إن الدولة المصرية دولة مؤسسات جذورها ضاربة في أعماق الدوله فضلا عن كونها دوله سياده القانون واجب على الجميع احترامه والإنصياع لنصوصه وأحكامه.

فيديو قد يعجبك: