إعلان

حملت سفاحًا تحت تهديد السلاح.. قصة حزينة لفتاة من ذوي الهمم في المنوفية

07:27 م السبت 18 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي

"س.ا" 28 عامًا فتاة من ذوي الهمم في إحدى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، لا تستطيع التمييز بين الكاذب والصادق، ساعة واحدة لم تنتبه لها أسرتها وتركتها في الشارع ظنًا منها أنها بين أهلها وجيرانها، لكنها كانت ساعة مأساوية كتبت الآلم والندم طيلة حياة عائلة بأكملها وليس الفتاة بمفردها، فقد استغل شاب تمكن منه الشيطان، براءة الفتاة واستدرجها تحت تهديد السلاح واغتصبها.

"مصراوي" التقى أسرة الفتاة والتي كشفت عن تفاصيل الجريمة التي وقعت قبل أشهر، إذ أوضحت والدة "س" أن ابنتهم تعرضت للاغتصاب وكان مُخططًا له من شياطين، استدرجها لمكان محدد تحت تهديد "مطواة" واقتادوها إليه ونفذوا فعلتهم النكراء دون رحمة، وتحركهم شهوتهم الفاسدة.

شقيق الفتاة قال: "اكتشفنا القصة بعد ما بطنها كبرت فجأة، عرضناها على دكتور باطنة وقال إنها حامل، ومن هنا بدأت مأساة العائلة، واختنا قالت مين عمل كدا وشاورت على سكينة، وهنا بلغنا الشرطة بسرعة وقولنا المشتبه فيه".

أضاف أن الشرطة بذلت جهدًا وضبطت المشتبه به، لم يعترف لكنه أبدى ترحيبه بالزواج بها وكأنه اعتراف ضمني بجريمته ويريد حلاً لها، وبالعرض على النيابة أخذت منه عينة لعمل تحليل "دي إن إيه- Dna"، ونفت أنها تتوافق مع عينة الطفل المولود، متابعًا: "العينة قعدت فترة كبيرة قبل ما تتبعت للتحليل، معرفش دا يغير في العينة وسبب في إنها ما تحددش الشخص، ولا كان فيه حد تاني مع المتهم؟".

واختتم حديثه، عن تمنياته بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للقضاء العادل جزاء لجريمته في حق أنثى لا تعي أي فعل من الأساس، نحن نريد أن نقتص بالقانون أولاً لأن كرامتنا وشرفنا جرحه موتور لا يزال حرًا طليقًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان