إعلان

المشدد 7سنوات لمدانة بالاتجار في البشر بالدقهلية

06:30 م الأحد 20 مارس 2022

محكمة جنايات المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 7 سنوات لبائعة مناديل مقيمة بمحافظة الشرقية، مدانة بالاتجار في البشر وتحريض سيدة على أعمال الفسق والفجور وممارسة الرذيلة والتسول واستجداء المارة بالطرقات، مستغلة في ذلك ما أصابها من حالة ضعف على إثر تركها منزل أهلها.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي قاسم رئيس الدائرة، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد ، والمستشار محيي الدين محمد الكناني، وأمانة سر أحمد جمال، وشعبان شمس.

كان المحامي العام الأول لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال الواقعة إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لأنه في شهر مايو 2021 وجهت النيابة إلى "سهير. ب. س" 31 عامًا، بائعة مناديل مقيمة بأرض السوق بمحافظة الشرقية، متهمة بارتكاب جريمة الاتجار في البشر، بأن تعاملت مع شخص طبيعي، وهي المجني عليها "ش. م. ا"، مستغلة حالتها الاجتماعية وهروبها من منزل أهلها، في التحصل من ورائها على منفعة ذات طبيعة مالية.

قالت المجني عليها إنها عقب تركها مسكنها وحال استقلالها أحد القطارات تقابلت مع المتهمة التى اصطحبتها إلى منزلها لنحو ستة أشهر واستغلتها وأخريات في أعمال تسول وممارسة نشاط الرذيلة. وكانت تقدم لهم مادة مخدرة "هيروين" إلى أن اكتشفت المجني عليها حملها، واستطاعت الهروب منها، وإبلاغ أسرتها بما جرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان