إعلان

الشباب والرياضة بكفر الشيخ توضح حقيقة سوء حالة ملعب سنهور المدينة

07:53 م الأربعاء 05 أكتوبر 2022

الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت مديرية الشباب والرياضة في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حقيقة سوء حالة الملعب الخماسي بمركز شباب قرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق، بعدما رصد موقع "مصراوي" في تقرير جرى نشره بعنوان "كثير من الإصابات قليل من اللعب" في 21 سبتمبر الماضي، شكوى الأهالي والشباب حول سوء حالة الملعب.

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، أن مركز شباب سنهور المدينة به ملعبين، الملعب الكبير القانوني المنجّل ويقام عليه مباريات دوري مراكز الشباب ويصلح لإقامة كافة مباريات كرة القدم.

وأضاف أنه جرى مخاطبة رئيس مجلس إدارة المركز لعمل دراسة من قبل استشاري لتقديم تقرير عن حالة الملعب لطرحه بنظام الاستثمار BOT حق انتفاع، مؤكدًا أن ذلك لم يجري من قبل مجلس الإدارة، في حين أن الملعب الخماسي المذكور في الخبر المنشور جرى إدراجه بالمرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة وعدد من مراكز الشباب بكافة القرى التي تم إدراجها في المرحلة الثانية من المبادرة.

وأوضح أن صيانة الملعب تكون من إيراداته أولًا بأول، ومع ذلك جرى مخاطبة الوزارة لإدراج الملعب ضمن الخطة المركزية لإحلال وتجديد الملعب كما جرى إدراجه في الخطة الإضافية الإنشائية لعام 2022 -2023 بمبلغ 70 ألف جنيه لاستكمال غرف خلع الملابس الموجودة بالملعب القانوني.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه جرى الموافقة على تركيب برج تقوية شبكات المحمول لشركة فودافون، والموافقة على طرح إنشاء 6 محال بنظام حق الانتفاع.

اقرأ أيضا :

ملعب "سنهور المدينة" في كفر الشيخ.. كثير من الإصابات قليل من اللعب - فيديو وصور

فيديو قد يعجبك: