إعلان

حدث بالفعل.. شاب يربح 25 ألفًا مكافأة لسيره عاريًا بالشرقية

09:26 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

مركز شرطة منيا القمح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

كان الأطفال يركضون خلفه، بينما يتجول هو شوارع قريته، التي خلت فجأة من نساء فزعن من هول ما رأين، والرجال يحاولون إدراك جارهم بما يستر عورته، أو هكذا رصدت كاميرات المراقبة مشهد ذلك "الغنّام" الأربعيني من قرية النعمانة التابعة لمركز منيا القمح، وقد دفعه رهان إلى أن يأتي على "ارتكاب فعله الفاضح في الطريق العام".

الواقعة التي سجلتها محافظة الشرقية اليوم تعود إلى مبلغ يقدر بـ 25 ألف جنيه عُرض على راعي الأغنام بشرط أن يخلع ملابسه ويسير عاريًا بشوارع قريته في وضح النهار، وهي رحلة لم يتردد في خوضها، وقد بدأها من منزله في أطراف القرية حتى منزل العمدة.

"لم يكن ذا ضائقة مالية تغفر له ما أقدم عليه"؛ يقول أحد سكان القرية ويُدعى نبيل عوض، لمصراوي، كاشفًا أن "الغنّام" مرتكب هذا الفعل لديه قطيع من الأغنام يقدر بآلاف الجنيهات، وهي شهادةً أيدها عدد آخر من شهود العيان، الذين عللوا ارتكاب هذه الفعلة بالطمع في مزيد من المال.

يضيف نبيل: "في البداية صُدم الجميع برؤيته عاريًا كما ولدته أمه يسير في شوارع القرية، فهربت النساء إلى منازلها وركض الأطفال خلفه ساخرين، إلا أن ما استوقفنا أننا كنا كلما حاولنا ستره بالملابس خلع ما ألبسناه إياه مصرًا على السير عاريًا إلى أن وصل إلى منزل العمدة وعاد إلى منزله، حيث بقي عاريًا ممسكًا بالمال يعد جنيهاته".

هذه الحادثة أغضبت أهالي القرية لما اعتبروه كسرًا لعفتهم، وقد توعد بعضهم راعي الأغنام بتحرير بلاغ رسمي ضده، إلا أنه فعليًا لم يصل إلى أجهزة الأمن أي بلاغ بشأن هذه الواقعة إلى وقت كتابة هذه السطور.

فيديو قد يعجبك: